صيحات موضة 2021 التي ستحدد إطلالات الربيع الخاصة بكِ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 فبراير 2021
صيحات موضة 2021 التي ستحدد إطلالات الربيع الخاصة بكِ

بعد عام من البقاء في المنزل وارتداء السراويل الرياضية طوال اليوم، كل يوم، اتفق مصممو الأزياء بشكل جماعي على أن 2021 تعني التغيير، التغيير المتفائل ليكون أكثر دقة.  

تؤثر طريقة لباسنا على الطريقة التي نشعر بها وهو شيء أصبح أكثر وضوحاً من أي وقت مضى خلال عام 2020، للتشجيع على بداية عام جديد، أي بداية جديدة، ابتكر المصممون كل من المظهر الكاجول والعصري والكلاسيكي، لتقرري أيهما يناسب مزاجك بشكل أفضل.

بعد كل شيء، حان الوقت للنزول من تلك الأريكة والاستمتاع بالحداثة المبهجة لمجموعات 2021، لذلك، قمنا بإدراج أكبر صيحات الموضة لعام 2021 بناءً على أحدث مجموعة من المصممين المشهورين.

فساتين بظهر مفتوح

فساتين بظهر مفتوح

تمت مشاهدته الفساتين ذات الظهر المفتوح في عروض أزياء: هيرميس، آكني ستوديوز، فيكتوريا بيكهام، غابرييلا هيرست، نانوشكا لا شيء أكثر إثارة من فستان أو بلوزة مفتوحة الظهر.  

يختار عدد لا يحصى من المصممين هذه الصورة الظلية، بما في ذلك Nanuschka و Hermès وحتى Acne Studios التي لا يُعرف عنها الأخير بقصاتها المثيرة. 


طبقات مريحة

طبقات مريحة
شوهد الطبقات المريحة في: Sportmax و Acne Studios و Mugler و Kenzo و Rick Owens و Jacquemus

تعد الطبقات المريحة من أكبر صيحات الموضة لعام 2021، فهي تجمع بين التأثيرات المريحة (بعد) الوباء، جنباً إلى جنب مع المظهر الأنيق المتطور،  أعطى جوني جوهانسون من Acne Studios لمسة مثيرة. 


إطلالات كاملة باللون الأبيض

إطلالات كاملة باللون الأبيض

شوهد اللون الأبيض في: كوبرني، جاكيموس، شانيل، ذا رو، فيندي، لوي.

يجب أن يُنظر إلى صيحات الموضة البيضاء بالكامل على أنها بداية نظيفة وجديدة للعام الجديد، البدء بقائمة نظيفة لن يكون أفضل من ذلك، بالنظر إلى The Row و Loewe و Jacquemus و Fendi.


الأساسيات الجديدة

الأساسيات الجديدةشوهدت الأساسيات في: بربري، سيلين، فالنتينو، جاكيموس، لويس فويتون، ستيلا مكارتني، ماكس مارا.

تحتوي الأساسيات الجديدة على تطور مفكك، شوهدت في Burberry و Jacquemus، من بين آخرين، إذا كنتِ تبحثين عن خزانة ملابس موجزة على شكل كبسولة، فستصبح هذه الأساسيات قريباً أفضل أصدقائك الجدد، فكري في البلوزات المفككة والتنانير الكلاسيكية ذات الحواف القصيرة والسترات التراثية الحديثة.

الحرفية

الحرفية

شوهدت في: ديور، فيندي، فالنتينو، جي دبليو أندرسون، شانيل، جيل ساندر، لويس فويتون، كوتشيه.

حددت Maria Grazia Chiuri النغمة لموجة جديدة من الحرفية مع مجموعتها Dior SS21، أعاد المصمم التفكير في دور الملابس في الوقت الحاضر وكيف تتفاعل مع الجسم، سار العارضون على المدرج، مرتدين ملابس لعبت فيها تقنيات الأجداد والتقنيات الحديثة دوراً مهماً.

الحرفية

فعل Koché شيئاً مشابهاً نظمت كريستيل كوتشير عرضها في حديقة بارك دي بوتيس شومون وهي الحديقة التي قضت الكثير من الوقت أثناء الإغلاق، خلال هذه المسيرات، تخيلت مجموعتها لربيع وصيف 2021 واحدة مليئة بالحرف والمطرزات، تماماً مثل العديد من زملائها المصممين وسعت Kocher اهتمامها بالحرف اليدوية أثناء الحجر الصحي، نتج عن هذا الاهتمام فساتين ساتان مميزة مرسومة باليد، علاوة على ذلك، جمعت بين التأثيرات الرياضية والدانتيل، مطبوعة وكذلك الصفقة الحقيقية.

الحرفية

أخيراً، أظهر Louis Vuitton لـ Giovanni Gianonni حباً للحرف القديمة أيضاً ولكن مع لمسة أكثر حداثة، تم تزيين السراويل المزخرفة وسترات العمل بتفاصيل كروشيه ومواد محبوكة يدوياً. 

إطلالات مستوحاة من الشاطئ والمحيط

إطلالات مستوحاة من الشاطئ والمحيطشوهدت في: فيرساتشي، ديور، ألتازورا، لوي.

أكثر من ثمانين في المائة من المحيطات غير مستكشفة وغير خارطة تماماً، من دراسة وتسجيل نسبة أكبر بكثير من أسطح القمر مقارنة بقاع المحيط، لا تزال المياه الزرقاء العميقة لغزاً "سبب كافٍ لدوناتيلا فيرساتشي لنقل المراقب إلى فيرساتشبوليس، تحت الماء، لتكشف عن أحدث مجموعتها".

نظراً لأن العالم يتكيف بمرونة مع الوضع الطبيعي الجديد، فإن إعداد العرض تحت السطح هذا يمثل فرصة لمجتمع Versace للانغماس في القليل من الخيال والغطس في مشهد الأحلام، عالم مصنوع من الألوان المنبثقة والمخلوقات الرائعة وعالم يمكننا جميعاً التعايش فيه بسلام. 

إطلالات مستوحاة من الشاطئ والمحيط
لم تكن دوناتيلا فيرساتشي الوحيدة التي استمدت الإلهام من البحر وعالم ما تحت الماء.  ابتكرت Dior و Altazurra و Loewe مجموعة بمظهر وعناصر مستوحاة من الشاطئ أيضاً، من حقائب القش إلى المجموعات التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد في يوم الشاطئ العادي.


فستان أسود مفكك

فستان أسود مفككتمت مشاهدته في: جاكيموس، DSquared2، جيل ساندر ، خايت، روزيتا جيتي، فيكتوريا بيكهام.

لعب "الفستان الأسود" دوراً كبيراً في العديد من المجموعات، بما في ذلك الخطوط النحيلة وتأثيرات الجسد والعديد من القصاصات المفاجئة، سرق جيل ساندر وجاكيموس العرض بأسلوبهما الجديد في الفساتين المثيرة.

سراويل كبيرة الحجم

سراويل كبيرة الحجم

تمت مشاهدته في: DSquared2 و Louis Vuitton و Chloé و Acne Studios و The Row و Stella McCartney و Victoria Beckham و Nina Ricci و Balenciaga.

نينا ريتشي ولويس فويتون وكلوي يعيدون موضة البنطلون الضخم، كما نحب أن نشير إليهم، قد يعني ذلك نهاية المطاف الذي سيطر فيه الجينز الضيق على الشوارع وفقاً لمجموعة لفيكتوريا بيكهام، سيكون الجينز أكبر من الحجم الكبير، في إشارة إلى السبعينات من القرن الماضي، لا يمكننا كبح حماسنا. 

اللون الوردي 

اللون الوردي 

شوهد اللون الوردي في: جاكيموس، شانيل، بالمين، لوتز هويل، كلوي، إيزابيل مارانت

عادت درجات اللون الوردي الزاهية إلى الظهور من خلال صيحات موضة عام 2021، كواحد من أكبر اتجاهات الموضة، لعب اللون دوراً كبيراً في العديد من المجموعات، أظهرت شانيل تلميحات من اللون الوردي في أحدث مجموعاتها.

اللون الوردي

أطلق جاكيموس مجموعة كبسولات وردية بالكامل للعطلات (والتي تم بيعها بالطبع على الفور)، بشكل عام، شهدنا انفجاراً في أنواع مختلفة من اللون الوردي، من ظلال البطيخ إلى الفوشيه والوردي باربي، ربما يشير إلى وجهة نظر متفائلة لعام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار