صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

تعرفي على طرق تنسيق الألوان بدرجات مختلفة في إطلالة واحدة

  • بواسطة: هدير علاء الثلاثاء، 24 مارس 2020 الثلاثاء، 24 مارس 2020
تعرفي على طرق تنسيق الألوان بدرجات مختلفة في إطلالة واحدة

في وقتاً ما خلال الأسبوع، نواجه شعوراً مألوفاً للغاية وهو الحيرة بسبب عدم القدرة على تحديد ما نريد أن نرتديه أو كيفية تنسيق الألوان مع بعضهما وطرق اختيار الألوان المناسبة، لا يهم إذا كانت خزانة ملابسنا مليئة بالفساتين أو السراويل أو التنانير أو القمصان المختلفة أو أي شيء آخر تراكمت لديك على مر السنين، فإن وضع هذه القطع معاً لتنسيق زي لطيف هو ما ينتهي به الأمر في كثير من الأحيان مما يجعلنا نتعثر في العثور على إطلالة مميزة وأنيقة بألوان متناغمة بشكل رائع مع بعضها.

لكن هنا لدينا حل لتنسيق الألوان يجعل معضلة الموضة تختفي في غضون دقائق وهو إقران ألوان مع بعضهما، سواء كانت درجات البرتقالي مع الوردي أو فستان أخضر مع سترة زرقاء أو بنطال وردي مع كارديجان أحمر أو كنزة باللون الأصفر، اللون البرتقالي الباستيل مع البنفسيجي الزاهي سيجعل إطلالاتك تبدو ساحرة.

يمكنك تنسيق إطلالة رائعة ومنعشة للعمل من خلال سترة بليزر ملونة باللون الأصفر مع تنورة باللون الأخضر، ننصحك بمعطف وردي مع لإطلالة باللون الأزرق، أما البرتقالي مع الأصفر سيجعل أي إطلالة تبدو باهظة، جربي الوردي مع البنفسيجي لتضفي لمسة رومانسية على مظهرك.

مزج الألوان المختلفة هي طريقة مضمونة لتحويل القطع الأساسية إلى إطلالة منعشة ومميزة. 

في الواقع، اعتمدت بعض فتيات الموضة حول العالم على هذه الحيلة لسنوات، خاصةً خلال أسابيع الموضة ولا تزال تعتبر طريقة جريئة ومشرقة تزداد شعبيتها كل عام. 

ألست مستعدة تماماً لتجربة هذه الصيحة؟ هناك عدد قليل من الطرق الأخرى لتغيير مظهرك، مثل إضافة حزام ملون على ملابسك الداكنة أو اختيار لون حقيبة زاهية لتنسيقها مع ملابسك الأحادية اللون.

لقد جمعنا لكِ أعلاه مجموعة من الألوان التي يمكنك أن تنسقيها معاً، على أمل أن يثير بعض الإلهام لديكِ.