غادة عبد الرازق بملامح مختلفة تماماً والجمهور يفشل في التعرف عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أبريل 2021

تسبب مقطع فيديو للفنانة غادة عبد الرازق في أثارة الجدل بعد أن ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً وفشل بعض المتابعين في التعرف عليها وتسأل الجمهور حوض خضوعها لعدد من عمليات التجميل.

غادة عبد الرازق بإطلالة مختلفة

وظهرت غادة عبد الرازق في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على موقع إنستقرام بتغير كبير في ملامحها وعلقت على الفيديو قائلة :"صباح الخير.. يوم سعيد لي".

اعتمدت غادة عبد الرازق على مكياج قوي ركزت فيه على رسم العيون السموكي الناعم، ووضعت أحمر شفاه بدرجة النيود، واختارت تصفيفة الشعر كيرلي منسدلا على الجانبين.

وجاءت تعليقات رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كالعادة كان منها الداعم للفنانة بقوة بإطلالتها الجديدة، بينما أبدى البعض دهشته من التغير الكبير في شكلها.

وعلقت أحدى المتابعات :"اتغيرتي اوي وصغيرتي"، فيما أبدت أخرى دهشتها من النيولوك معلقة: "فين غادة بقى". بينما أكدت الكثير من التعليقات أن ملامحها منذ بداية ظهورها كانت أجمل قبل الخضوع لكثير من عمليات التجميل.

غادة عبد الرازق ومسلسل لحم غزال

وتستعد غادة عبد الرازق الأن لعرض مسلسلها الجديد لحم غزال خلال موسم دراما رمضان 2021 والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور العمل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2020 الماضي من خلال مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وكانت تدور أحداث مسلسل "سلطانة المعز" حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار