بعد صورته الشامتة: هذا ما قاله راغب علامة عن استبعاد أحلام من ذا فويس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
أحلام وراغب علامة

علق الفنان راغب علامة على خبر استبعاد الفنانة أحلام من برنامج "ذا فويس" The Voice بأنه لا يعرف عن الأمر سوى الأن عند سؤاله عنه.

شاهدي أيضاً: تصريح جديد لأحلام بعد استبعادها من ذا فويس يكشف عن حالتها النفسية الآن

وعن الصورة الشامتة التي نشرت على صفحة عديلة له وكأنه يضحك بشدة من خبر استبعاد أحلام من ذا فويس، رد راغب علامة قائلاً: "لا وقت لدي للهبل، وأنا لم أشاهد الصورة"، بحسب موقع سيدتي.

وقال راغب علامة أن وجود نوال الكويتية ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس" يعطي للبرنامج ثقله، لأنها شخصية جدية كما أنها تتمتع بجمهور كبير في الخليج.

الصورة التي نشرتها صفحة عديلة عن تعليق راغب علامة على استبعاد أحلام
وعن خلالف أحلام وراغب علامة، فتعود وقائعه منذ حوالي 3 سنوات على إثر مشاركتهما سوياً في لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول"، وبسبب عدم انسجامهما فضل السوبر ستار عدم مشاركتها في لجنة التحكيم مجدداً.

وكانت أحلام تم استبعادها من برنامج "ذا فويس" ليصدم الخبر محبيها، خاصة وأن قنوات MBC لم تصدر بياناً تشرح فيه ملابسات ما حدث وأدى لهذا القرار.

ومن جانبها، أكدت أحلام على محبتها لـ MBC وأنه رغم استبعادها من البرنامج فجأة، إلا أن MBC ستظل داعمها الأول في مسيرتها الفنية.

ومن المنتظر أن تحل الفنانة نوال الكويتية بدلاً من أحلام، على أن يعاد تصوير الحلقات من جديد بعد استبعاد أحلام، ومن ثم تقرر تأجيل عرض البرنامج لأجل غير مسمى لحين الانتهاء من تسجيل الحلقات الأولى منه.

عشاق برنامج "ذا فويس" كانوا ينتظرون عرض الموسم الرابع منه الشهر المقبل، إلا أن التغيير المفاجئ الذي حدث في صفوف لجنة تحكيمه، سيتم على أثرها تأجيل عرضه لحين إعادة تصوير المراحل الأولى منه بعد انضمام الفنانة نوال الكويتية لطاقمه.