هذا ما قاله مروان خوري للسوبر ستار.. وهكذا رد راغب عليه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هذا ما قاله مروان خوري للسوبر ستار.. وهكذا رد راغب عليه!
حل الفنان اللبناني الشامل مروان خوري ضيفاً عبر اتصال هاتفي على برنامج "بخصوص هالشي" الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال يومياً عبر إذاعة صوت الغد.
 
هنأ رجا زين الدين من خلال اتصاله الفنان مروان خوري على أغنيته الجديدة  لمسلسل "24 قيراط"  حبيبي والتي قام بكتابة كلماتها وتلحينها ليغنيها السوبر ستار راغب علامة حيث تعد هذه الأغنية التعاون الأول بينهما. وأغنيته "حبي الأناني" الذي غناها بصوته لمسلسل "تشيللو".
مروان ولدى سؤاله عن السوبر ستار قال: راغب فنان محترف والتعامل معه جميل، وأغنية (٢٤ قيراط) بادرة جميلة جداً لتعاونات كثيرة ستحصل بيننا.
 
ثم فاجأ الإعلامي رجا ناصر الدين مستمعيه باتصال آخر أجراه مع السوبر ستار راغب علامة هنأه من خلاله بعيد ميلاده وبأغنيته الجديدة حبيبي. ليرد السوبر ستار على كلام مروان خوري قائلاً: 
 
كنت على ثقة أنّ العمل سيكون جميلاً ومميزاً مع مروان، ولم أتردّد لحظة لأنّي أعرف تماماً أنّي أعمل مع أشخاص محترفين بدءاً من مروان، إلى المنتج جمال سنان، صاحب شركة Eagle Films، الذي يُنتج أضخم عمل رمضانيّ لهذه السنة . 
وتابع راغب قائلاً : لقد اطلعت على تفاصيل العمل، ويُمكنني أن أوكد أنّه يُصوّر بطريقة احترافية وبأحدث الآليات التي لم تستخدم في أي عمل، ما سيجعله المسلسل الأول، سنّان أحضر D.O.P من بريطانيا، وفريق عمله محترف جداً.
يذكر أن مسلسلي تشيللو و24 قيراط سيعرضان في رمضان المقبل على الشاشات العربية.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار