تعليق مفاجئ من راغب علامة حول قتيل منزل نانسي عجرم يقسم الآراء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 فبراير 2020
تعليق مفاجئ من راغب علامة حول قتيل منزل نانسي عجرم يقسم الآراء
مقالات ذات صلة
نجوم لبنان يفجرون غضبهم وينعون شهداء التفجيرين الإنتحاريين
صور أبناء المشاهير العرب نسخة مصغرة عن آبائهم النجوم
فيديو مواقف طريفة لا تنسى من أراب آيدول الموسم الثاني

أشعل تعليق مفاجئ من راغب علامة حول قتيل منزل نانسي عجرم ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فور انتشار تصريحاته التي تم رصدها من خلال مقطع فيديو في أحدث ظهور للنجم اللبناني الكبير.

وقال راغب علامة في تصريحاته لقناة "العربية" : "نانسي عجرم بالحادثة اللي صارت معها طبيعي إن جوزها يدافع عنها وعن نفسه وعن ولاده بالطريقة هاي، لكن بزمن السوشيال ميديا هناك انفلات.. يعني زي جريدة الحائط الواحد يكتب ما يريد، لكن الشمس طالعة. أنا مع نانسي ومع زوجها.. اتعاطف معهم.. واتعاطف مع ابناء القتيل لان ما إلهم ذنب يكبروا يشوفوا ابوهم قتل.. لكن القتيل هادا هو المجرم الحقيقي".

وأثارت كلمات السوبرستار اللبناني ضجة كبيرة، فالبعض عبر عن إعجابه بمساندته لزميلته، بينما قال آخرون إنه كان من الأفضل أن يتجنب التعليق على القضية خاصة بعد أن هدأت الأمور الآن، مؤكدين أن عليه أن يترك الأمر للقضاء وأن يعبر عن دعمه لنانسي عجرم بشكل شخصي بعيداً عن وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر أن راغب علامة كان قد أعلن مبكراً دعمه لنانسي عجرم من خلال تغريدة نشرها على حسابه على “تويتر” قال من خلالها: “الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف أمام نانسي وعائلتها”.