فك لغز تغير ملابس قتيل منزل نانسي عجرم والدقائق المحذوفة من التسجيل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يناير 2020
فك لغز تغير ملابس قتيل منزل نانسي عجرم والدقائق المحذوفة من التسجيل

مازالت تتسلط الأضواء على حادث منزل الفنانة نانسي عجرم، لتكون آخر المستجدات هو حل لغز تغير لون ملابس مقتحم فيلتها والدقائق المحذوفة من تسجيل الكاميرا.


حلت قناة mtv اللبنانية بعض النقاط الغامضة في حادث منزل نانسي عجرم، منها تغير لون ملابس القتيل في الفيديو عن الصورة التي التقطت له بعد وفاته، والدقائق التي لم تظهر في تسجيل الكاميرات، مما دفع أهل القتيل للتأكيد على أن الفيديو محذوف منه.

قال باتريك عودة مدير قسم كاميرات المراقبة في شركة سامسونج في لبنان، أن كاميرات المنازل تصور بالأشعة تحت الحمراء، إلى جانب أنها تثبت عادة في السقف أي أنها تصور الشخص من أعلى، وتعمل بانعكاس الضوء من الشخص إليها، لهذا كل شيء به لمعة يتغير لونه إلى الأبيض، وضرب مثلاً بفيديو مقتحم فيلا نانسي عجرم أن سترته به لمعة لهذا تحول لون ملابسه في الكاميرا إلى اللون الأبيض، أما البنطلون فظل اللون كما هو لأنه لا يحتوي على أي لمعة.


وعن التوقيت غير المتسلسل في تسجيل كاميرا فيلا نانسي عجرم، أوضح باتريك عودة أن عادة التوقيت يسرع مع وجود حركة في المكان، وهذا ما حدث في الفيديو الذي رصد حادث الفنانة اللبنانية، فما وجود حركة أسرع التوقيت، مؤكداً أنه لا يوجد أي إمكانية في حذف أي جزء من تسجيل كاميرا المنزل كما يدعي البعض، إلى جانب أن فادي الهاشم عرض تفاصيل ما حدث في منزله من خلال الكاميرا ذاتها.

وفي تجربة عملية، قامت مراسلة قناة mtv بارتداء سترة صوف سوداء تعلوها صدرية لامعة من ذات اللون، ثم تم تصويرها بكاميرا مراقبة منزلية، فظهرت ألوان ملابسها بيضاء أما الصدرية اللامعة فجاءت بلون أبيض ناصع نظراً لاحتوائها على لمعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار