نانسي عجرم تنشر دليل براءة زوجها من ادعاء محامية القتيل الذي أحدث صدمة

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مارس 2020
نانسي عجرم تنشر دليل براءة زوجها من ادعاء محامية القتيل الذي أحدث صدمة

ردت الفنانة نانسي عجرم على ادعاء محامية قتيل منزلها بطريقة غير مباشرة، بشأن أن زوجها الطبيب فادي الهاشم سافر خارج لبنان رغم قرار منع سفره.


زوج نانسي عجرم

كانت رهاب بيطار محامية قتيل منزل نانسي عجرم كشفت في فيديو مفاجئ، عن أن فادي الهاشم سافر خارج لبنان رغم قرار منعه من السفر لحين البت في القضية.

صورة تثبت أن زوج نانسي عجرم لم يسافر خارج لبنان

ويبدو أن نانسي عجرم ردت بطريقتها الخاصة، لتنفي هذا الأمر والتأكيد على أن زوجها مازال في لبنان، من خلال نشرها صورة عائلية تجمعها مع شقيقها ووالدتها وهم جميعاً يحتفلون بعيد ميلاد أمها، وظهر فادي الهاشم بوضوح في اللقطة العائلية.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

من جهة أخرى، خرجت محامية القتيل محمد الموسى بعدة تغريدات تكشف من خلالها عن تطورات القضية، أبرز ما قالته أن الطب الشرعي انتهى من تشريح الجثمان للمرة الثالثة، ومن المنتظر أن تعلن النتيجة مطلع الأسبوع الجديد.

وكتبت رهاب بيطار عبر تويتر قائلة: "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين اليوم مساء وستعلن النتيجة خلال اليومين القادمين".

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تثير ضجة بتعليقاتها
كما أبدت محامية محمد الموسى عن انزعاجها من منع سفر زوجة القتيل، وذلك من خلال تغريدة حملت تلميحات خطيرة قائلة: " إن لم يكن منع سفر أرملة المغدور محمد الموسى مصدره قضائيا كما هو واضح فالله يعيننا على بقية القضية المليانة ترللي".

يذكر أن قضية زوج فادي الهاشم كان من المنتظر أن تعقد جلسة التحقيق معه يوم 10 مارس، إلا أنه تم التأجيل نظراً للأوضاع الصحية التي تشهدها لبنان من ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار