تغير صادم في شكل والدة بسمة بوسيل...اختلاف تام في الملامح!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 سبتمبر 2019
تغير صادم في شكل والدة بسمة بوسيل...اختلاف تام في الملامح!
مقالات ذات صلة
الصور الأولى لعمرو يوسف وكندة علوش بعد الزفاف هكذا أطل العروسان
صور رحلة جديدة لتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.. اكتشفوا محطتهما الجديدة
بسمة بوسيل تفاجئ زوجها تامر حسني بصورة "سيلفي" غير متوقعة من أمام حوض السباحة!

تسببت مصممة الأزياء بسمة بوسيل في صدمة لمتابعيها بعد كشفها فيديو جديد يجمعها مع والدتها، ليتبن أن الأخيرة تغيرت ملامحها بشكل تام عن السابق.


بسمة بوسيل نشرت فيديو من إحدى المناسبات، وظهرت فيه وهي تتمايل مع الموسيقى وفجأة ظهرت معها والدتها في المقطع، ليجدها الجمهور أن وجهها أصبح أكثر شباباً ولا يصدق أبداً أنها جدة!

وعلقت بسمة بوسيل على الفيديو الذي جمعها بوالدتها لتقول: "الحب كله أمي جنتي"، ولكن الصاعقة وقعت على متابعيها فأخذ البعض يسألها في دهشة: "أين هي والدتك؟".


بينما من يعرف والدة بسمة بوسيل من فترة اشتراكها في برنامج "ستار أكاديمي"، والصور العائلية التي تظهر فيها، أكد بشكل قاطع أن والدتها تغيرت ملامحها بشكل تام، فأصبحت شابة وعلامات تقدم العمر اختفت تماماً.

من جهة أخرى، مزحت بسمة بوسيل مع جمهور تامر حسني بتعليق، عندما نشر صورة جديدة له بعد حلق شعر رأسه بالكامل وكتب لمحبيه قائلاً: "حسيت في أول صورة نزلتها إني شبه نفسي في مسلسل (آدم) و(عمر و سلمى٣) فتجرأت أكتر وإديتها مووووس و رزقنا على الله، عشان بس يبقى في اختلاف و تجديد، مسائكم كله رضا"، لتشتعل التعليقات التي تطالبه باستعادة خصلاته الطويلة الناعمة في أسرع، مما دفع زوجته للتعليق على الأمر".


وهنا تدخلت بسمة بوسيل وكتبت تعليقاً على منشور زوجها قائلة: "أنا نفسي مش عارفة أشيل الموس من إيده.. بس ده اللوك المفضل ليا يا تيمو.. نعيماً يا حبيبي.. وسيم دائماً".