تفاصيل الاتفاق الصارم والنهائي بين أنجلينا جولي وبراد بيت

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 03 يوليو 2017
تفاصيل الاتفاق الصارم والنهائي بين أنجلينا جولي وبراد بيت
مقالات ذات صلة
مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه
صور تكشف من هي حبيبة براد بيت الجديدة بعد طلاقه من أنجلينا جولي!
مفاجأة: براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء

كشف موقع هوليوود ريبورتر أن هناك اتفاق صارم ونهائي تم الاتفاق عليه بين أنجلينا جولي وبراد بيت قبل الانفصال بشكل عملي ونهائي بالطلاق الرسمي.

وكشف الموقع عن تفاصيل الاتفاق الذي وصفه الموقع بالصارم، رغم أنها كانت طلبات طبيعية وعادية من جهة براد بيت، وقال مصدر مقرب من النجمين أنه لا يرغب أن يكون لدى جمهور النجمين أي أمل في عودة العلاقة بينهما إلى ما كانت عليه سابقاً، مؤكداً أن أخبار الانفاصل بالتأكيد تكسر قلوبهم محبيهم لكن جاء الوقت الذي تستحيل استمرارية الحياة الزوجية بينهما.

وأضاف المصدر أن الهم الأول والأخير بالنسبة لأنجلينا جولي وبراد بيت حالياً هو أولادهما، لذلك توصلا لاتفاق صارم ضمن عدداً من البنود سيلتزم الطرفان بهما، الأول في حال اتصال براد بيت بأحد أبنائه يتم الرد عليه بشكل فوري، وتسمح أنجلينا لهم بالحديث مع والدهم.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا رد فعل براد بيت على بكاء أنجلينا جولي أثناء الحديث عن الطلاق

أما البند الثاني، في حالة وقوع أي مشكلة تخص الأبناء، تتحدث لبراد وتخبره بالتفاصيل ويتناقشا للوصول إلى حل.

بينما جاء البند الثالث معنوي أكثر من مادي، حيث سيظهرها مدى صداقتهم وودهم أمام الأبناء منعاً لتأثرهم وانزعاجهم من هذا الطلاق.

وبالرغم من أن هذه الشروط كان قد تم الاتفاق عليها من قبل، إلا أن المصدر أكد أن هذه المرة تعد شروطاً صارمة خاصة بعدما تأكدت أنجلينا جولي من استقرار الحالة النفسية لبراد بيت.

أنجلينا جولي وبراد بيت وأولادهم