أنباء عن زواج نيللي كريم ومعلومات تخرج للعلن عن عريسها صديق عمرو دياب

بعيداً عن شخصيتها المرحة...تعرفوا على أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز

تفاصيل عودة تامر عاشور لزوجته الأولى بعد فسخ خطوبته بأيام

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
تفاصيل عودة تامر عاشور لزوجته الأولى بعد فسخ خطوبته بأيام

كشفت تقارير صحفية أن الفنان تامر عاشور عاد إلى زوجته الأولى سمر أبو شقة، بعد انفصال وقع بينهما حوالي عام ونصف، وذلك بعد أيام من إعلان خطيبته دارين حلمي فسخ خطوبتهما.


تامر عاشور يعود لزوجته الأولى

وقالت التقارير أن تامر عاشور عاد لزوجته الأولى وأم ابنته الوحيدة أيام، وذلك بعد أن انفصالهما لمدة عام ونصف وارتبط في هذه المدة بدارين حلمي ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019 للمرة الثانية، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في نوفمبر 2019، ثم استئنافا علاقتهما سوياً في فبراير 2020 قبل أن تعلن الأخيرة فسخ الخطوبة منذ أيام.


تفاصيل عودة تامر عاشور لزوجته الأولى

زواج تامر عاشور

وكان تامر عاشور تزوج من سمر أبو شقة في نهاية عام 2017 في حفل زفاف كبير ضم نجوم الفن، وبعد أقل من شهر أعلن انفصالهما لعدم وجود تفاهم بينهما، ولكنهما استئنافا حياتهما الزوجية من جديد وأنجبت زوجته ابنتهما أيام، قبل أن يعلن عن انفصالهما مرة أخرى.

وحتى الآن لم يعلق تامر عاشور بشكل مباشر عن خبر عودته لزوجته الأولى أم ابنته أيام.


تامر عاشور ودارين حلمي
تامر عاشور ودارين حلمي

من ناحية أخرى، أعلن خبر انفصال تامر عاشور ودارين حلمي من قبل الأخيرة، عندما طرح متابعيها الأسئلة عليها عبر انستقرام، ومنها سؤال جاء فيه: "مش هنفرح بجوازكم قريب انتي وتامر بقي" فردت قائلة: "لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي"، وطرح عليها سؤال آخر "انتي مخطوبة ولا لا"، فأجابت: "لا مش مخطوبة يا روحي".