طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة: شعرت بالخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة: شعرت بالخيانة

كشفت عدد من المصادر المقربة من الفنان تامر عاشور وقوع الطلاق رسمياً بينه وبين زوجته سمر أبو شقة بعد أكثر من 3 سنوات من الانفصال تمسكت فيهم بالطلاق منه.

طلاق تامر عاشور وزوجته رسمياً

وذكرت عدد من التقارير الصحفية أن الطلاق تم بعد فترة طويلة من الانفصال طلبت فيها زوجته سمر أبو شقة الانفصال أكثر من مرة وتمسكت بالأمر خاصة بعد أن كشفت من قبل في تصريحات صحفية قبل أكثر من عام وقوع الانفصال وتمسكها بالطلاق رسمياً.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم: رامي جمال، ومحمد حماقي، وفي 2019 أنجب الفنان المصري ابنته الوحيدة "أيام"، إلا أنه أعلن بعد فترة خطبته على ملكة جمال الكون للسياحة عام 2019، دارين حلمي، بينما لا تزال سمر زوجته على ذمته.

زوجة تامر عاشور تكشف أسباب انفصالهما

وكانت زوجة تامر عاشور كشفت من قبل في تصريحات صحفية أن الحياة الزوجية لا بد أن يكون بها عشرة وتفاهم وليست صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي يتم نشرها، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وأوضحت  أنها لن تتحدث عن تفاصيل الأمر قائلة: "أنا وتامر هنفضل نحترم بعض لأن في بينا عشرة وفي بينا بنتنا أيام اللي هتفضل رابط بينا طول العمر.. واللي أهم ليا أنها إن شاء الله تكبر متلاقيش أي حاجة تضايقها وتلاقي كل هدوء..الموضوع لا ترند ولا شو ولا أي حاجة غير حقيقة وحاجة بتحصل كل يوم بس بيحصل اللي حاصل لما يبقي حد مشهور".

وبعد الانفصال بعامين وصلت الأزمة بين الثنائي إلى ساحات المحاكم بعد أن حصلت الزوجة على حكم بنفقة شهرية لطفلته قدرها 6 آلاف جنيه في 2021 بالإضافة إلى إلزامه بدفع 3 آلاف جنية نفقة زوجية.

وحول حياته الشخصية صرح تامر عاشور من قبل قائلاً: "أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي بنت وحيدة اسمها (أيام)، وهي على اسم ألبوم طرحته سابقا وهو اسم فريد من نوعه ولا يوجد اسم طفلة مثله، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي".

طرح تامر عاشور مؤخراً أغنية بحبك وخايف عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت، وجيتار مصطفى أصلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار