حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • تفسير حلم لبس فستان الزفاف

    تفسير حلم لبس فستان الزفاف

    هناك الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن كثيراً عن تفسير حلم لبس فستان الزفاف وغالباً ما يحمل تفسيراً بالخير بإختلاف الحالم كالعزباء أو المتزوجة ولذلك سيدتي كتبنا لكِ في هذا المقال بعض الدلالات إذا حلمتِ بإرتداء فستان الزفاف الأبيض:

     تفسير حلم لبس فستان الزفاف للعزباء:

    إن لبس فستان الزفاف للعزباء عادة ما يشير إلى حسن النية في الأمنيات ونقاء القلب واقتراب موعد الإرتباط وإن كنتِ قريبة من والديكِ فهذا يعني رضاهم عليكِ لبركِ وطاعتكِ لهم ولكن إذا رأيت أنكِ تمزقين الفستان فهذا يعني عكس ما قيل تماماً.

    أما بالنسبة لحالة الزفاف فلها تفسيران، فإن كنتِ ترتدين الفستان الأبيض في حفلة صاخبة وأجواء غير مريحة فهذا لا يدل على الخير وإنما فيه فقداً لعزيز أو مرض وأما إذا كان الزفاف جميلاً مليئاً بالإبتسامات والفرح والأطفال السعيدين فهذا يدل على تحقيق أماني. أوفي حال كنتِ  كارهة لإرتداء هذا الفستان فإن قلبكِ متعلق بما ليس لكِ ولن يكون نصيبا لكِ مهما فعلت وإذا رأيت أنكِ تبحثين عن فستان الزفاف في يوم العرس دل ذلك على تشتتكِ وضياعكِ في ما أنت فيه أما إذا رأيت فستان الزفاف في حالة فوضى فهو خسارة علاقات مع شخص موضع إعجاب.


    تفسير حلم لبس فستان الزفاف للعزباء والمتزوجة

    تفسير حلم لبس فستان الزفاف للمتزوجة:

    إن تفسيرالزواج للمتزوجة في الحلم يختلف بإختلاف الرجل المتزوج منه فإذا تزوجت من زوجكِ فهذا يدل على الخير المديد في المال من خلال جني ربح كبير في العمل أو الحصول على إرث كبير. أما إذا تزوجت من غير زوجكِ يدل على أنكِ ستنالين فضلاً وخيراً وسيحل عليكِ النفع وعلى أهلكِ وزوجكِ  لكن إذا كنتِ مريضه وأنت تتزوجين من هذا الرجل الغريب فهذا يدل على الموت. وإذا كانت المرأة الحالمة حامل في الحقيقة  فهذا دليل على أنكِ سوف تلدين جنس المولود الذي تتمنيه وإذا رأيت أنكِ ترتدين فستان زفاف دون وجود أي مظهر من مظاهر العرس، فهذا دليل على وجود علاقة معينة تحاول تقييمها ومعرفة أي إتجاه يجب ان تأخذين. فارتداؤكِ للفستان الأبيض دليل على أنكِ سوف تتخذين القرار النهائي المناسب.

     تفسير حلم لبس فستان الزفاف الأبيض:

    بشكل عام  يدل الفستان الأبيض على حسن الخلق والدين وإذا كان العريس معلوم في المنام دل على الخير الذي ستناليه حيث تشير مراسم الزفاف إلى الفرحة التي ستناليها بالفترة المقبلة، ويدل اللون الأبيض على السلام الداخلي، وهو يشير إلى الطهارة، ولا يحمل هذا اللون أي شئ سلبي في المنام. ويدل إرتداء الفستان الأبيض على السعادة القريبة التي ستدخل قلبكِ وقلب شخص عزيز عليك. كما أن الثوب الأبيض يدل على حياة زوجية سعيدة، ومن لبست الفستان الأبيض فسوف تشارك في أعمال ممتعة وناجحة فرؤيتكِ للفستان الأبيض في المنام تدل على تحقيقكِ للأحلام التي تهدفين إليها، وتدل أيضاً على الحصول على المال الكثير وخاصة إذا كان الفستان مصنوعاً من القطن.

    سيدتي، بعد هذه المعلومات التي تتحدث بشكل تفصيلي عن تفسير حلم لبس فستان الزفاف لا داعي للقلق من هذا الحلم فهو في أغلب حالاته يدل على الخير والأمور المبهجة والمفرحة.

    المزيد:
     

    تعليقات