تفسير حلم ولادة ولد للحامل والمتزوجة والعزباء

تفسير حلم دخول الجنة

تفسير رؤية النمل في المنام

  • الأربعاء، 17 يناير 2018 الأربعاء، 17 يناير 2018
تفسير رؤية النمل في المنام

تحمل رؤية النمل في المنام تفسيراً إيجابياً بالمجمل؛ إذ تشير في الغالب للإنجاب ولوفرة الرزق.

تفسير رؤية النمل في المنام متعددة، لكنها تشترك في مفردتيّ الإنجاب والمال. لذا، فإن ما من شيء يدعو للقلق من رؤية النمل في المنام.

رؤية النمل في المنام

تفسير رؤية النمل في المنام للعزباء

العزباء التي ترى النمل في الحلم تشارف على رزق جيد، سواءً من حيث الزوج أو المال. إن رأت نملاً وفيراً فذلك يدلّ على خيارات لديها، وإن قرصتها نملة منه، فإن هذا يدلّ على احتمالية الزواج. النمل الذي يمشي على سرير العزباء، دليل على كثرة الحديث عن زواجها.

تفسير رؤية النمل في المنام للمتزوجة

المتزوجة التي ترى في المنام النمل، فإن هذا يدلّ على الإنجاب بشكل أساسي. وإن رأته أسود اللون، فمعناه أنها تنجب الذكور، أما إن رأت النمل أبيض اللون، فمعناه أن المال سيصبح وفيراً بين يديها. 

تفسير رؤية النمل في المنام للحامل

إن رأت الحامل النمل في الحلم، فجنس المولود بحسب لون النمل. الأحمر يشير للإناث والأسود يشير للذكور. ورؤية النمل في الحلم لدى الحامل، دليل خير بالمجمل ودليل يسر في المخاض. 

تفسير رؤية النمل في المنام

تفسير رؤية النمل في المنام لدى ابن سيرين

النمل الكثير في الحلم، لدى ابن سيرين، يدل على الانشغال بصغائر الأمور. كما أن النمل الذي يظهر في الشعر أو ثنايا الجسم دليل على متاعب بسيطة تحدث وتنتهي، مثل تعسّر مادي بسيط أو اعتلال عابر في الصحة. 

تفسير رؤية النمل في المنام لدى النابلسي

تفسير رؤية النمل لدى النابلسي يحمل أمارات سلبية في مرات، منها الموت أو المرض، وخصوصاً إن كان يطير بجناحين أو يمشي على الجسد. وإن رأى الحالِم النمل يمشي على فراشه، فمعنى هذا أنه سيصيب وفرة في الإنجاب، بحسب لون النمل الذي يراه. 

تفسير رؤية النمل في المنام للعزباء والمتزوجة