صورة يارا النملة قبل التجميل تفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
صورة يارا النملة قبل التجميل تفاجئ الجمهور

شارك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لخبيرة التجميل السعودية يارا النملة قبل أن تصبح مشهورة وفاجأت الصورة جمهورها، إذ أن شكلها كان مختلفاً.

وفي الصورة التي شاركتها الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وكانت يارا في بدايات ظهورها على الإنترنت وكان شكلها مغايراً بعض الشيء.

ظهرت يارا النملة في الصورة التي أثارت الجدل بين المتابعين بملامح مختلفة، إذ أن عيونها كانت سوداء أما في الوقت الحالي تظهر بعيون لونها أقرب إلى اللون العسلي، بالإضافة إلى تغير حجم أنفها، ولون وجهها.

صورة يارا النملة قبل التجميل تفاجئ الجمهور

على الرغم من ذلك دافعت بعض المتابعات عن يارا، وقالت إحداهن إن الصورة تم إلتقاطها من مقطع فيديو، وكانت الإضاءة سيئة حينما كانت تقوم يارا بالتصوير الأمر الذي أظهرها أقل جمالاً من الوقت الحالي.

يارا النملة بدون ماكياج 

لا تعتمد يارا النملة على مستحضرات التجميل في إطلالاتها، إذ أنها ظهرت في وقت سابق، وأدهشت جمهورها حينما ظهرت بدون مكياج، وهو ما فاجأ الكثير من مستخدمي الإنترنت، لا سيما وأنها معتادة على نشر عددًا من إطلالاتها مختلفة باستخدام مستحضرات التجميل. 

وعلق كثير من متابعيها بأنها أجمل من استخدام مستحضرات التجميل حتى لو كانت رقيقة وهادئة، ويرى البعض أن ظهورها الطبيعي أحلى من الصور السابقة. 

يارا النملة أجمل فتاة سعودية

وأعلنت يارا من قبل أنها تأمل أن تصبح شخصية مؤثرة في حياة الشباب السعودي والعربي بشكل عام من خلال أفكارها وموهبتها.

نتيجة اهتمام الفتيات في المملكة العربية السعودية والخليج بمتابعة يارا، حصلت في 2019، حصلت على لقب أجمل فتاة في السعودية، وتعد يارا من الشخصيات المؤثرة على إنستقرام، إذ أنها تمتلك نحو مليون و300 ألف متابع على حسابها.

جدير بالذكر أن يارا تركت مجال دراستها في الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض وبدأت عملها كخبيرة تجميل محترفة،وكما قالت من قبل بدأ اهتمامها بالمكياج في سن مبكرة وكانت تحلم بامتلاك علامتها التجارية الخاصة التي تحمل اسمها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار