تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً
مقالات ذات صلة
10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل
لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟
استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك

هل تعشق التصوير وتحب توثيق كل اللحظات الجميلة في حياتك وحياة أصدقائك والمقربين لك؟ هل تريد أن يخرج الأمر عن مجرد هواية إلى احتراف بأن تصبح المصور الخاص بالمشاهير أو وكلات الأنباء العالمية، ولكن لا تعلم كيف تبدأ؟

كل ما تحتاج إليه لكي تحقق حلمك هو أن تدشن عدة صفحات لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك هاتف رينو7 برو 5G، فهو الجهاز الوحيد الذي يمنحك كاميرا بمواصفات احترافية تمكنك من الحصول على صور بأعلى جودة، والتي يمكنك من خلالها تسويق نفسك وتحقيق الشهرة.

ويمكنك تجربة الأمر بنفسك في هذه المواقف للاستفادة من المميزات التي يوفرها الهاتف، للحصول على صور أكثر احترافية:

جلسات تصوير الأفراح

إذا كنت تجهز لتصوير حفل زفاف أحد أصدقاءك، فإن هاتف رينو7 برو 5G سيكون خير رفيق لك لقاطع فيديو عالية الجودة، بفضل امتلاكه خاصية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي.AI Highlight Video 

 فهذه الخاصية تعمل على استكشاف مصدر وشدة الضوء المحيط تلقائياً، وهو الأمر الذي سيساعدك إذا كان التصوير في الليل أو مع الإضاءة الخلفية الساطعة أثناء غروب الشمس، فإن الخاصية الرائعة هذه موجودة لمساعدتك في التقاط مقاطع فيديو صورة أكثر وضوحاً وإشراقةً وحيويةً.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، فهذه الخاصية تحتوي على خوارزمية ضبط الألوان ثلاثية الأبعاد (3D Lookup Table)، والتي تساعد على ضبط الألوان وتعزز لون البشرة، لتمنحك لقطات مشرقة لجلسات التصوير. والمميز في هاتف رينو7 برو 5G هو أنه يمكنك الاستفادة هذه الميزة مباشرة، دون الحاجة لأي تدخل بشكل يدوي في ضبط إعدادت الهاتف.

تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً

إجازة الصيف

نحن على أعتاب إجازة نهاية العام، والسفر إلى أي مكان للاستمتاع بالبحر. وسواء كانت إجازة المصيف الخاصة بك قررت أن تقضيها داخل أحد المدن الساحلية في بلدك أو السفر للخارج، فلا يمكنك الاستغناء في هذه الرحلة عن هاتف أوبو رينو7 برو 5G، والذي يساعدك في توثيق أفضل اللحظات بأعلى جودة.

فالهاتف الجديد من أوبو مزود بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل مع حساس سوني IMX766، والتي تدعم تقنية التركيز التلقائي المتعدد، مما يضمن الحصول على أفضل تركيز ممكن خلال التصوير، فتكون النتيجة صوراً فائقة الدقة والوضوح.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، فهو يضم أيضاً كاميرا عريضة جداً بدقة 16 ميغابكسل، والتي تقوم بإظهار أكبر قدر ممكن من التفاصيل في الصور الملتقطة بالجهاز، وكاميرا ثالثة للتصوير البعيد تيليفوتو بدقة 13 ميغابكسل، وهي توفر التقريب الهجين بنسبة 5 مرات، بينما الكاميرا الرابعة فهي للتصوير القريب جداً ماكرو بدقة 2 ميغابكسل.

وإلى جانب هذا، فإن واحدة من أهم مميزات الهاتف هي خاصية مانع الاهتزاز، والتي تتيح لك التقاط صوراً ثابتة فائقة الجودة، أثناء الاستمتاع برحلة بحرية.

تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً

الخروجات والسهر مع الأصدقاء

يرتبط الصيف بالسهر والخروجات مع الأصدقاء إلى المطاعم، ويمكنك من خلال هاتف رينو7 برو 5G توثيق تجربتك مع الأماكن التي تزورها، أو المطاعم التي تجربها، بصور عالية الجودة، بفضل ميزة تعزيز الجمال الطبيعي بالذكاء الاصطناعي، والتي تضمن لك توثيق أفضل لهذه الخروجات، والاستفادة بنشر صور مبهرة على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل.

كما أنه بفضل امتلاك الهاتف لمستشعرين رائدين للتصوير، IMX709 وIMX766، فإن رينو7 برو5G سيمنحك القدرة على التقاط مقاطع فيديو بورتريه مذهلة، لتسجل مع أصدقائك لحظات لا تُنسى.

تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً

حفلات التخرج

نحن على مشارف نهاية العام الدراسي، لذا يمكنك الاستفادة من هذا الأمر وتوثيق حفلات التخرج الخاصة بأصدقائك وأقاربك، سواء للاحتفاظ بتلك الذكريات، أو لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، والتسويق لعملك الاحترافي.

ويمكنك الاستفادة في هذه النوعية من الصور من هاتف أوبو رينو7 برو 5G، والذي يمنحك خاصية التتبع في التركيز التلقائي، والتي تقوم بتحديد العناصر التي يتم التركيز عليها، مثل وجه الشخص الذي تستهدفه أو المجموعة، وتقوم بضبط التركيز التلقائي عليها.

وهذه الميزة ستجعلك أيضاً قادراً على التقاط هذه اللحظات السريعة والعفوية في احتفالات الطلاب مع بعضهم البعض، وبمنتهى الدقة والوضوح، حتى في حال تحرك أحد الأشخاص ضمن الإطار، لأن نظام تتبع الحركة القائم على الذكاء الاصطناعي يقوم بمتابعة حركتها وتعديل منطقة التركيز تلقائياً، من أجل ضمان بقائها ضمن التركيز مهما تحركت بسرعة.