رونالدو يحرج مصوراً ويطلب منه الابتعاد بسبب تجاعيد وجهه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
رونالدو يحرج مصوراً ويطلب منه الابتعاد بسبب تجاعيد وجهه

وضع لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أحد المصورين في موقف محرج بعد أن اقترب الأخير منه بشدة من أجل إجراء حوار معه بعد مباراة منتخب البرتغال وإيسلندا، إلا أنه طالبته بالابتعاد قليلاً

كريستيانو رونالدو يضع مصوراً في موقف محرج

وطلب أحد المصورين إجراء حوار مع كريستيانو رونالدو بعد المباراة التي قاد فيها منتخب بلاده إلى للفوز على أيسلندا في تصفيات بطولة يورو 2024، خلال مباراته رقم 200.

أثناء إجراء الحوار طلب لاعب نادي النصر السعودي، من المصور عدم الاقتراب منه بشكل كبير قائلاً:"ليس قريباً للغاية هكذا، ماذا، هناك تجاعيد كثيرة".

وتسبب ردة فعل رونالدو مع اقتراب المصور منه في أصداء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا الفيديو وتفاعلوا معه ما بين  اعتبار الموقف طريفاً، بينما عارض البعض طريقة تصرف اللاعب البرتغالي

رونالدو يحرج مصوراً ويطلب منه الابتعاد بسبب تجاعيد وجهه

وجاءت بعض التعليقات:"أفضل لاعب في تاريخ اللعبة في رأيي، أصبح عجوزاً"، "حزين حقاً"، "لقد أصبح كريستيانو رونالدو كبيراً بالفعل".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشير فيها كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاماً، إلى التجاعيد في وجهه، خاصة بعد أن طلب قبل 5 أعوام، في 2017 عند الكشف عن تمثاله من الرسام إيمانويل سانتوس، أن يغير بعض التجاعيد لأنها أعطت انطباعاً بأنه أكبر سناً.

رونالدو يدخل موسوعة غينيس 

يذكر أن المباراة الأخيرة لكريستيانو رونالدو قادته إلى الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية التي أصبح فيها أول لاعب للرجال على مر التاريخ يصل إلى 200 مباراة دولية.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، الذي ظهر للمرة الأولى مع منتخب البرتغال في عام 2003، موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، وهو ما عبر عن سعادته به قائلاً: "سعيد للغاية، إنها لحظة لا تتوقعها أبدًا، الوصول إلى 200 مباراة دولية، بالنسبة لي إنّه إنجاز لا يصدق".

وتابع: "أن تكون في موسوعة غينيس للأرقام القياسية أمر مذهل، وأن تسجل هدف الفوز، لذلك يجب أن أقول شكرًا للاستاد، لآيسلندا، للناس، والمشجعين، والملعب على إقامة هذا النوع من الحفلات من أجلي، أيضًا لمنتخب البرتغال، الاتحاد، أنا سعيد للغاية، إنّه يوم خاص، ولابد لي من شكرهم جميعًا، صنعوا يومي، صنعوا ليلتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار