خطوات مثالية لتكثيف الرموش سريعاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
تكثيف الرموش
مقالات ذات صلة
زيوت طبيعية لتكثيف الحواجب والرموش سريعاً في المنزل
10 خدع ونصائح لتكثيف الرموش
خطوات تطويل الرموش بالفازلين سريعاً قبل العيد

الرموش الكثيفة والطويلة تعتبر من أهم وأبرز علامات الجمال عند الأنثى، تعالي تعرفي معنا على طرق تكثيف الرموش الأكثر رواجاً وفاعلية.

شاهدي أيضاً: الطريقة الصحيحة لوضع الرموش الاصطناعية

تكثيف الرموش

تكثيف الرموش والحواجب

اخلطي كمية من زيت الخروع مع فيتامين E، ومن ثم ضعي الخليط بواسطة فرشاة الرموش على حواجبك ورموشك، واتركيه لليوم التالي، ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون.

تكثيف الرموش بزيت الخروع

بإمكانك الاكتفاء بتوزيع زيت الخروع فقط على رموشك بواسطة فرشاة الرموش قبل النوم، وغسل وجهك في اليوم التالي، لكن يجب أن تراعي تكرار هذه العملية مرة واحدة كل يوم وبشكل منتظم لتحصلي على أفضل النتائج.

تكثيف الرموش بالفازلين

أحضري فرشاة رموش نظيفة، وضعي عليها القليل من الفازلين، ثم مرريها على رموشك من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لليوم التالي، ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون، وكرري العملية مرتين في الأسبوع على الأقل.

تكثيف الرموش وتطويلها في أسبوع

امزجي مقدار متساوي من العسل وزيت اللوز الحلو، ومن ثم طبقي الخليط على رموشك قبل النوم، واغسليه في صباح اليوم التالي، لكن يجب أن تكرري العملية بشكل يومي حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة في أسبوع.

تكثيف الرموش وتطويلها في ثلاث أيام

اغمري عود قطن الأذن بالقليل من زيت الجوجوبا أو زيت الزيتون، ومن ثم وزعي الزيت على رموشك بخفة، واتركيه لليوم التالي.

طرق طبيعية لتكثيف الرموش

تكثيف الرموش ببودرة الأطفال

قومي باستخدام مكبس الرموش لتكون رموشك متساوية، ثم وزعي عليها كمية قليلة من الماسكارا، الآن اغمري عود قطن الأذن ببودرة الأطفال ووزعيها على رموشك، أخيراً قومي بوضع طبقة أخرى من الماسكارا.

تكثيف الرموش بالماسكرا

عندما ترغبين في الحصول على رموش أكثر كثافة وطول، قومي بتوزيع الماسكرا بعناية على رموشك، واتركيها حتى تجف، ثم ضعي طبقة أخرى من الماسكرا فوقها.