تنسيقات مختلفة للفساتين الأنيقة مع الصنادل المناسبة معها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
تنسيقات مختلفة للفساتين الأنيقة مع الصنادل المناسبة معها
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

كان أحد تحديات الحجر الصحي هو فقدان الروتين المعتاد وهو تغيير يزيل الدافع للارتداء الملابس كل يوم، إذا كنتِ قد قضيت الأشهر القليلة الماضية في العمل من المنزل في مجموعات ملابس رياضية وسراويل رياضية، بالتأكيد تركتي ملابسك الحقيقية والسترات المناسبة والأحذية عالية الكعب والقمصان ذات الياقات بدون رقابة في زوايا خزانة ملابسك.  
ولكن إذا كنتِ على استعداد للنظر في ارتداء الملابس مرة أخرى، حتى لو لم تكن في أي مكان، فجرّب وسيطاً من خلال اختبار الملابس المختلفة التي تجمع بين الفساتين والصنادل كتركيبة ملابس سهلة للغاية تجعلكِ مستعدة ويضمن مظهراً يبدو أنيقاً دون عناء.

في حين أن الفساتين قد لا تكون خيارك الأول هذا العام، لكن حان الوقت للغوص مرة أخرى في ملابسك الصيفية السابقة لسحب الفساتين خفيفة الوزن التي يمكنك ارتدائها، فهي مفتاح النجاح في الحصول على مظهر بسيط للغاية، مع الصنادل التي تعمل بلمسة نهائية.
من الأكمام الجريئة والحواف المزركشة، إلى التصميمات المفككة والنقشات الكلاسيكية، يجب أن يأتي الفستان مع شيء إضافي.

إذا كنتِ على استعداد للراحة، ببطء، عودي إلى ملابسك اليومية دون الالتزام الكامل بارتداء الجينز، استمري في التمرير للحصول على النصائح والحيل لجعل حتى أبسط الملابس من الفساتين والصنادل تشعرك بالأناقة.

سهل لكل يوم

فستان مع صنادل المصارعةإن ارتداء صنادل المصارع مع الفستان الراقي هي طريقة سريعة وسهلة للظهور بأناقة مع القليل من الجهد، احتفظي ببقية الزي بسيطاً مع الملحقات الأساسية، مثل النظارات الشمسية وحقيبة صغيرة لتبسيط المظهر المريح. 

فستان Tailored

فستان أنيق قد يكون العثور على مظهر مناسب للعمل في الأشهر الأكثر دفئاً أمراً صعباً، لذلك اختاري فستان أنيق مع حذاء عالي الكعب.
نصيحة: سيتم إقران نمط الفستان هذا بسلاسة تحت سترة كبيرة الحجم ويمكن وضعه على طبقة أعلى، مما يجعله قطعة أساسية حقيقية لكل المواسم.


رياضي وأنيق

رياضي وأنيقجربي واحدة من أكبر صيحات الأحذية لربيع وصيف 2020، من خلال إقران فستانك المفضل بنقش الزهور مع صندل رياضي، يوازن التصميم المُكتنِز للصندل بين الإحساس الأثيري العام للمظهر ويضعه في الأساس لإضفاء مظهر رياضي أنيق. 

قوة الألوان

فستان ملونبالنسبة لأولئك الذين يحبون ارتداء الألوان، حاولي تجربة فستان في طباعة صامتة يمكن إبرازها بحذاء جريء، على سبيل المثال فستان ملون بنقش الكاروهات مريح من حيث التصميم ولكن عندما يقترن بصنادل بألوان مختلفة، فإن المظهر ينبثق حقاً. 

البديل الجريء

فستان شفاف من خلال الجمع بين جاذبية ثوب الليل وتفاصيل أكثر دقة، يعد الفستان شبه الشفاف رائعاً لأولئك الذين لا يخافون من تجربة مخاطر الموضة، جربي تعويض الخامة الشفافة مع الصنادل ذات الألوان الزاهية لتجربة صيحة الملابس الداخلية خارج المنزل.