أنواع الصنادل المناسبة مع ملابس الكتان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
أنواع الصنادل المناسبة مع ملابس الكتان

نظراً لأن الكتان يتكون أساساً من السليلوز، فهو نسيج مثالي للمناخات الحارة، حيث يمتص الماء (وبالتالي الحرارة)، دون أن يجعل الملابس تبدو رطبة، بالإضافة إلى ذلك، فإن صلابته تسمح له بالحصول على نماذج لا تلتصق بالجسم، مما يعزز نضارته والذي بدوره يصبح ملابس متطورة وخالدة، مجموعات ربيع وصيف 2022 تسلط الضوء عليها على أنها من الملابس الأساسية في خزانة الملابس ولهذا نعرض لكِ الصنادل العصرية المناسبة مع ملابس الكتان. 

صندل مسطح

صندل مسطح 

شكل هذا الحذاء يعطيه اسمه، هذا هو الصندل المسطح الذي ترتديه في أقل من ثانية، كان ذات يوم حصري للمظهر الكاجوال، لكنه أصبح اليوم يأتي بتصميمات أنيقة.

صندل مزين

صندل مزين

هناك العديد من الإصدارات من الصنادل الفلات وهنا نرى نموذج مزين في مجموعة Jacquemus مع تنورة، هناك أيضاً تفاصيل زخرفية وشريط مبطن، شفاف أو مزدوج، تعتبر التفاصيل الزخرفية طريقة أخرى لإبراز الأحذية دون الحاجة إلى تضمين ألوان تتعارض مع اللوحة المحايدة. 

صندل رياضي

صندل رياضي

تقترح دار أزياء Chloè صندل رياضي الكلاسيك ذي القاعدة البيضاء والذي يتماشى مع التفاصيل الملونة، إنها نقطة مميزة في مزيج يتضمن ظلال أخرى إلى جانب الأبيض أو الكريمي. 

صندل جلد

صندل جلد

هناك تأثير آسر للغاية يتحقق من خلال الجمع بين الجلد والكتان، فهو لا يفشل أبداً، تثبت دار أزياء Rejina Pyo ذلك من خلال ارتداء السراويل القصيرة ونموذج الجلد مع تصميم البلاتفورم. 

صندل بنعل سميك

صندل بنعل سميك

يمكن رؤية صنادل دار أزياء Tods ذات النعال السميكة على الفور مع هذا الفستان الكتان بتفاصيل جلدية، مما يثبت أن تنسيق الموديلات البسيطة يمكن أن يكون له نتائج إيجابية. 

صندل المصارع

صندل المصارع

بشكل عام، الملابس المصنوعة من الكتان ذات ألوان بيضاء أو كريمية أو رمادية تعطي إلهاماً لتنسيق العديد من الألوان، لذا يرىد دار أزياء جورجيو أرماني فرصة في الصنادل لتمييز نقطة اللون النابضة بالحياة، في هذه الحالة، يتم ذلك باستخدام نموذج جلدي تم تعديله بواسطة الأربطة. 

صندل بحزام مزدوج

صندل بحزام مزدوج

اقتراح آخر لموديلات الصنادل، الآن بحزام مزدوج، مرة أخرى، الحذاء هو النقطة في المظهر في مفتاح ملون والذي يتردد في البلوزة المطبوعة، جنباً إلى جنب مع تنورة بيضاء طويلة. 

صنادل سلطعون

صنادل سلطعون

اختار دار ازياء Neherea صنادل السلطعون من الجلد الأبيض، إنها مثالية عند دمجها مع فستان ميدي كتان مع بنطلون فضفاض تحته. 

أفضل الصنادل التي يمكن تنسيقها مع الملابس المصنوعة من الكتان

مع ربيع وصيف 2022، ظهر Jacquemus لأول مرة في هاواي بمدرج أزرق كوبالت ومجموعة تتميز بالكتان ذو اللون الرملي والقطن والأقمشة الشفافة التي تتداخل مع بعضها البعض، مع موسيقى البلوز الآسرة لشاطئ Moli"i Gardens في شمال أواهو، رأينا موكباً من التصاميم التي كانت منسجمة مع البيئة، مما يدل على العفوية سمح المصمم لنفسه باللعب بالنسب وقام بدمجها أحياناً مع الصنادل البسيطة ولكن أيضاً مع الأحذية التي تميزت بتفاصيلها الزخرفية مثا التي شاهدناها في الصور أعلاه. 

كانت النتيجة مظهراً أنيقاً وغير معقد ولهذا السبب فإن هذا الثنائي جذاب للغاية وآسر ومع ذلك، لم يكن الوحيد وقد رأيناه أيضاً في مجموعات Peter Do و Giorgio Armani و Chloè و Gauchere و Tod"s و Stella McCartney و Nherea و Rejina Pyo، يقدم كل واحد تفسيره الخاص حول الشكل المثالي والتصميم والتشطيبات التي سيكون لها صندل مثالي لكل نمط، إذا تمكنا من دمجها بالطريقة الصحيحة، فسنعمل دائماً على زيادة مجموعاتنا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار