تنورة البدلة بنقش الـ Houndstooth هي قطعة أنيقة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
تنورة البدلة بنقش الـ Houndstooth هي قطعة أنيقة لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
قطع احتفالية ستجعلكِ جاهزة لموسم الأعياد
البدلة التنورة ستعطيكِ المظهر الأنيق والعملي لأي مناسبة
التنورة الساتان قطعة أنيقة يجب أن تكون في خزانة ملابسك

 تعتبر تنورة البدلة هي بطل الرواية لأسلوب الشارع الشتوي الأنيق بين الماضي والحاضر والمستقبل في نسيج الأقمشة، تروي الموضة نفسها في نسختها الأكثر أصالة، في قصة تؤكد القيمة الأساسية للملابس كأداة للتعبير والتواصل والانتماء، الشهود على هذه الحقيقة الجمالية وكذلك الاجتماعية هم تخيلاتالت صميم مثل نقش الـHoundstooth، التي يعود تاريخها إلى عصر اسكتلندا الأجداد حيث كانت الرسومات الفردية للأقمشة قابلة للمقارنة مع مبشرين الأسرة أو معاطف النبالة للعشائر الفردية.

يُعرف أيضاً باسم Houndstooth ويُعد جزءً من الأنواع اللانهائية من نقشات المربعات المولودة في الأراضي الاسكتلندية وهو من بين أقدم الأنواع الموجودة ويعزى إلى القرن الأول قبل الميلاد وقد دخل بُعد الأزياء الراقية بفضل إلهام كوكو شانيل وكريستيان ديور، الذي جلب سحر الأسود والأبيض إلى منصات عروض الأزياء وأصبحت تنورة البدلة جزءً لا يتجزأ من لغة من الأناقة والرقي، رمزا لصالحه لكل زمان وأسلوب دائماً المتطورة التي يمكن أن تتكيف مع تطور صيحات الموضة.

كيف ترتدي التنورة البدلة هذا الموسم

  • لخريف وشتاء 2021-2022، تم رفض الرسم الشهير الذي يتبع بصمة قدم الغراب بشكل رئيسي على التنانير والتي أصبحت أكثر تنوعاً وديناميكية ولا تقتصر على مرة أو مرات من الاستخدام، مما يجعلها مثالية للمكتب وكذلك لحفل زفاف أو عشاء رسمي.
  •  من المظهر مع الطباعة الكاملة في مجموعات تجمع بين القطع أحادية اللون، فإن أسلوب الشارع هو ثروة من الإلهام الذي لا ينضب وهو دليل لمطابقة كل من القطع المختلفة.
  •  كل الأنماط الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود ما هو إلا إعادة الصياغة المعاصرة في الظلال الساطعة. 
  • بالتأكيد، يمكنك ارتداء الخيارات الأكثر تنظيماً للمكتب (حتى مكتبك المنزلي) وهو ما نشجعه بشدة طالما أن التنانير ليست قصيرة جداً ولكن هناك إصدارات أكثر مرحاً تتميز بالتنانير القصيرة أو مع السترات القصيرة المصممة لارتداء ملابسك في أيام إجازتك.

التنورة البدلة في عروض الأزياء

  • قد يبدو أحد الاتجاهات التي لا تُنسى في مدارج عروض الأزياء في غير محلها الآن، خاصة وأن معظمنا لا يزال يعمل من المنزل، نحن نتحدث عن بدلات التنورة، لكن تنسيق السترات والتنانير عملية أكثر مما تعتقدين.
  • تم إرسال بعض مجموعات بدلات التنورات المفضلة لدينا على مدارج ميو ميو، مارك جاكوبس، غابرييلا هيرست ومجموعة مايكل كورس وبرادا، لقد انقلبنا حقاً على تلك التي كانت تتفاخر بسترات مربوطة بحزام.
  • يرتدي الجميع في مايكل كورس إلى جون غاليانو (في Maison Margiela) بدلة خاصة بهم.
  •  قدمت كل من المنازل الفاخرة Fendi و Hermès نسخاً أنيقة.