إطلالات أنيقة مع بنطلون البدلة للشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
إطلالات أنيقة مع بنطلون البدلة للشتاء
أفضل الملابس مع بنطلونات البدلة من أزياء الشارع: أفكار الموضة مع إطلالات أنيقة تتماشى مع موضة خريف وشتاء 2021-2022،

تتمتع سراويل الـPalazzo كما يطلق عليها، بالقدرة على تغيير المظهر: في الواقع، تمنح سحراً خاصاً حتى لو كنتِ تركزين على اللون الأسود الكامل أو كان لديكِ معطف طويل كلاسيكي متاح، خصوصيتها هي التصميم الخاص بها: ساق مستقيمة وواسعة، مع طيات مركزية محتملة أو طيات سارتورية تزيد من حجم الثوب بسخاء، يبدو أن الحالة المزاجية مريحة فقط، لأنها حتى لو كانت مريحة، بفضل العرض النموذجي للنموذج، فهي أنيقة، ضمان لموسم الشتاء الأكثر أناقة.

طرق ارتداء بنطلون البدلة

  • يبدأ فن ارتداء الملابس بأسلوب بسيط من خلال رفع أسس الفرد وزوج من بناطيل اللبدلة، مع مزاج الاسترخاء ولكن المكرر في التصميم هي واحدة من معظم القطع الأساسية الهامة لديكِ في خزانة الملابس هذا العام، زوج لطيف من البنطلونات المصممة بشكل ذكي يغير تماماً أي شيء ترتديه.
  • جربي إقرانه بجزء علوي بسيط، مثل بلوزة أو قميص من البوبلين وقلادة سلسلة وسترة كبيرة الحجم وزوج من الصنادل المفتوحة من الأمام أو أحذية عالية الكعب.

الأقمشة المفضلة لنوع بنطلون البدلة في الشتاء

في الأشهر الباردة، من الجيد (والمفيد!) أن يكون لديكِ مجموعة من البنطلونات من الأقمشة الثقيلة والأكثر راحة:

  •  اختيارنا من الكشمير المطوي، الصوف، الفانيلا، التويد المتعرج وأنماط الكريب المتعرجة هي أنماط عملية وأنيقة للغاية ولكن قبل كل شيء تضمن إبقائنا دافئاً طوال فصل الشتاء.

بنطلون بدلة مع معطف طويل وحذاء مدبب

اللعب على الأشكال الهندسية والأطوال، هذا هو سر الأسلوب للحصول على إطلالات أنيقة مع مظهر راقي ومتعدد الاستخدامات، مناسب من الصباح إلى المساء، اختاري معطفاً طويلاً ليس عريضاً جداً لتقليل الشكل.

بنطلون البدلة مع جاكيت وحقيبة كلتش ماكسي 

مظهر أنيق مناسب لكل يوم ومتوازن بشكل جيد بفضل الاستخدام الماهر للألوان، بنطلون بدلة متناسق مع الحقيبة (حقيبة يد ماكسي من الجلد الناعم)، تضفي الظلال الرقيقة، مثل الأزرق الباستيل والبندق والقشدة تناغماً خاصاً.

بنطلون بدلة مع إطلالة كاملة باللون الأسود

  • أسود على أسود لإطلالة تضمن الراحة على الرغم من التباين بين عتامة البنطلون ولمعان الساتان الحريري للسترة ذات قصة الكيمونو، القطع التي تعطيها لمسة من "اللون" زوج من الأحذية المحكمة لون بيج.
  • الاقتراح الثاني يلعب في المساحات الممتلئة والفارغة: تكتمل بدلة بنطلون البدلة بالإضافة إلى سترة رجالية بجزء علوي صغير متناغم.

الآن، ما عليكِ سوى العثور على البنطال الذي يناسبك، من أجل اختيارنا، اخترنا السراويل العريضة (ولكن ليس كثيراً) ولكن أيضاً المقترحات التي تركز على الساق المستقيمة والتي ستؤكد، نحن على يقين، أفضل الحلفاء لمجموعات الخريف القادمة، اكتشف معرضنا لأجمل السراويل ذات الثنيات والأناقة، ذات المقاس المثالي والمتوفرة بالطبع في لوحة مبهجة من الألوان المحايدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار