موضة البدلة التنورة ستكون صيحة رائجة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
موضة البدلة التنورة ستكون صيحة رائجة لهذا العام

ترتبط بدلات النساء ذات التنورة بالكلاسيكة، على الرغم من أنها تجاوزت فكرة أنها خاصة فقط للمظهر الرسمي، لكن يتم الآن ارتداؤها للتنزه وفي عشاء رومانسي ولقاءات الأصدقاء وكل ذلك لأن اختيار البدلات العصرية رائع جداً بحيث يمكنك اختيار مجموعة في أي مناسبة.

بدأت بدلة التنورة في السيطرة على الموضة ببطء، إنها أيضاً متعددة الاستخدامات وتأتي بتصميمات متعددة مثل أن تكون، مجمعة ومهذبة كما قدمتها دار أزياء شانيل أو رسمية وجاهزة للاجتماعات مثل البدلة التي تقدمها دار Altuzarra أو بتصميم شاب وفضفاض وجاهز لالتقاط صور عصرية مثل مجموعة بدلات دار Tibi.

سواء كنتِ ترغبين في الحصول على ملابس مبهجة أو شيء رسمي ستجدين الموديل المناسب لكِ من البدلة التنورة.

بدلة تنورة بتصميم كلاسيك

البدلة التنورة هي مظهر كلاسيكي لن يخرج أبداً عن الموضة، إذا كنتِ تبحثين عن الإلهام، شاهدي مجموعات Dior وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملابس جديدة خاصة، فإن مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2023، قدمت البدلة التنورة بشكل عصري وأنيق.

بدلات عصرية بتصميمات جريئة

يقدم مصممو الأزياء موديلات عصرية للفتيات الشجعان من خلال بدلات مع سترة قصيرة أو حتى مع صدرية في الأعلى أو بتصميم منحوت أو مع بعض التركيبات والزينة المميزة.

بدلة تنورة بتصميم كاجوال أو رياضي

يقدم المصممون بدلات التنانير المريحة بأسلوب رياضي أنيق مع قمصان بدلاً من السترات والتنانير القصيرة الجريئة.

بدلة مع سترة قصيرة

هذا الموسم كانت البدلات الطويلة أقل في كثير من الأحيان على منصات العرض وتم استبدالها بنماذج أقصر، هذه متغيرات قصيرة للغاية، كما هو الحال في عرض كوبرني للخريف والشتاء.

بدلة مع تنورة قصيرة

البدلة النسائية الكلاسيكية تأتي مع تنورة تصل حتى الركبة أو أقل قليلاً ولكن إذا كنتِ لا ترتدي البدلة التنورة في العمل، فيمكنك اللعب بالطول، على سبيل المثال، اختاري طولاً قصيراً، كما قدمتها دور أزياء Chanel و Oscar de la Renta وفي هذه الحالة من الأفضل اختيار السترة على الأقل بطول الفخذ أو حتى كبيرة الحجم مع أكتاف عريضة.

بدلة مع تنورة ميدي

بالنسبة للفتيات اللواتي لا يرغبن في فضح الساقين أو لا يستطعن ​​القيام بذلك في موقف معين ، فإن بدلات النساء ذات التنورة المتوسطة سوف تساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة وساحرة أو يمكن أن تكون رسمية كما هو الحال في عرض Paul Smith أو مجموعات من الدانتيل خفيف الوزن مع تنورة وقميص، كما هو الحال في مجموعة Giambattista Valli.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار