توافق برج القوس في الحب مع الأبراج

  • بواسطة: randaalsarisi الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
توافق برج القوس في الحب مع الأبراج

يحمل مواليد برج القوس بعض الملامح والصفات التي تميز شخصيته عن باقي الأبراج، وتختلف هذه الصفات بين الرجل والمرأة، وفي هذا المقال سنتعرف على صفات رجل وامرأة برج القوس وتوافق برج القوس في الحب مع الأبراج.

برج القوس

ولد أصحاب برج القوس ما بين 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهو من مجموعة الأبراج النارية ما يجعله يمتاز بصفات عديدة رئيسية منها الغضب الشديد والجرأة.

رجل برج القوس في الحب

ينجذب مولود برج القوس بالمرأة التي تملك الجاذبية والذكية التي تتمتع بالحيوية إذ يُعجب فيها بشكل كبير، ويميل للعلاقة العاطفية المشوقة المثيرة التي تثمر مع مرور الوقت وتصبح أقوى، ويجب أن تحرص المرأة التي تحب رجل القوس على أن تشاركه في جميع المواضيع والشؤون وأن تكون متعددة المواهب وأن تكون على استعداد لمرافقته في رحلاته وسفراته لأن رجل القوس يعشق السفر والحركة، وصفات المرأة التي تجذب رجل القوس بأن تكون شخصية صلبة لا تخاف الصعاب وتكون نظرتها في الحياة إيجابية ومليئة بالتفاؤل والأمل وتتلقى الأمور بمحبة، وما يجذب رجل القوس إلى المرأة أيضًا بأن تستطيع معالجة الأمور وأن لا تكون جدية ويحب أن تشاركه قهقهته وابتسامته، ويكره بأن تقيد شريكته حريته أو أن تكون غيورة وتسعى لامتلاكه فهذا يشعره بالضغط والنفور منها، ويحب المرأة المستقلة التي لا تتدخل في أمور حياته، ويحب رجل القوس أن يرتبط بالمرأة المتحررة التي تحب المغامرات والتسلية والمرح وتجرب كل جديد، وعندما يقع رجل القوس في الحب فإنه لا يفكر في الارتباط الجاد والزواج ولكنه يكون مشدودًا لشريكته ولا يفكر إلا من خلالها، ويقدر فيها الذكاء ويتخذها صديقته.

امرأة برج القوس في الحب

تختار أنثى القوس شريكها بعناية وتبحث عن شريك يكون لها صديقًا قبل أن يكون زوجًا، ولا يمكن أن تتزوج شخصًا لا تشعر بانجذاب شديد وعاطفة كبيرة له، وتعشق من يشاركها تفاصيل حياتها الصغيرة والكبيرة وأن يرافقها إلى أي مكان تذهب إليه، وتمتاز أنثى القوس بأنها عفوية جدًا وبريئة مثل الأطفال ولكنها سريعة الانفعال والتأثر في كل ما يحيط بها، وتتصرف دائمًا بشكل عفوي وبمرح وعادةً ما تبكي بسرعة عندما تواجه موقف عاطفي، ويمكن أن تضحي أنثى القوس بكل شيء لأجل حبيبها وعائلتها كما أنها مبادرة لأبعد الحدود وتمنح حياتها الزوجية الكثير من الاهتمام وتستهويها فكرة التجديد حتى لا يشعر شريكها بالملل وتجلب له دائمًا السعادة والبهجة، وتحب أن تضفي على علاقتها مع الشريك الأجواء الرومنسية سواء في المكان التي تعيش فيه من خلال تزيين المنزل بالتحف والزخارف والشموع، وما يميزها أيضًا بأنها تمنح الحب لكل من حولها.

شاهدي أيضاً: عيوب برج الحوت

توافق برج القوس في الحب مع الأبراج

  • توافق برج القوس مع برج الحمل: علاقة ناجحة ومتوافقة فالبرجين ناريين ونسبة نجاح العلاقة 90%.
  • توافق برج القوس مع برج الثور: علاقتهما جيدة يسودها الإخلاص والحب، وهناك نسبة توافق كبيرة على الصعيد الروحي والعملي للبرجين فالبرجين ناري وترابي نسبة توافقهما 80%.
  • توافق برج القوس مع برج الجوزاء: علاقة البرجين خالية من الانسجام والعلاقة بين البرجين مزاجية ومتقلبة فالبرجين ناري وهوائي نسبة نجاح علاقتهما 35%.
  • توافق برج القوس مع برج السرطان: علاقة ناجحة يسودها الانسجام والمحبة الكبيرة المتبادلة ويجمعهما الطموح المشترك، فالبرجين ناري ومائي نسبة نجاح العلاقة بينهما 75%.
  • توافق برج القوس مع برج الأسد: علاقة ناجحة جدًا ومتوازنة ومتوافقة تسودها الصدق والعواطف والتوافق الروحي والفكري والتضحية ونسبة نجاح العلاقة 90%.
  • توافق برج القوس مع برج العذراء: علاقة ناجحة وجيدة مليئة بالإخلاص والحب والنسجام المتبادل وتجمعهما آمال مشتركة وهما برجان ناري وترابي نسبة نجاح العلاقة بينهما 80%.
  • توافق برج القوس مع برج الميزان: علاقة خالية من الانسجام ومليئة بالأنانية والتناقض والشك والغيرة، وهما ناري وهوائي ونسبة التوافق لا تتعدى 35%.
  • توافق برج القوس مع برج العقرب: يجمعهما التوافق الفكري والانسجام وهي علاقة ناجحة بنسبة 75%.
  • توافق برج القوس مع برج القوس: علاقة منسجمة وناجحة ومتوافقة وهما ناريين ونسبة نجاح العلاقة 90%.
  • توافق برج القوس مع برج الجدي: علاقة ناجحة يسودها الحب والإخلاص فالبرجين ناري وترابي ونسبة نجاح العلاقة 80%.
  • توافق برج القوس مع برج الدلو: علاقة غير منسجمة وغير ناجحة يسودها تبلد العواطف بين الطرفين والخلافات ونسبة النجاح للعلاقة لا تتجاوز 35%.
  • توافق برج القوس مع برج الحوت:  تمتاز هذه العلاقة بالانسجام الحب والعطاء وهما برجين ناري ومائي ونسبة نجاح العلاقة 75%.