توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج العقرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج العقرب
مقالات ذات صلة
توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الدلو
توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الجدي
توقعات 2014: توقعات جاكلين عقيقي 2014 - برج الحوت
ملخص توقعات وتنبؤات الفلكية جاكلين عقيقي 2014-(2014 abraj) - برج العقرب 2014
 
تعيش هذه السنة حالة خاصة تدعوك الى الحسم والتغيير ومعرفة الذات لكن الامر لن يمر دون تعقيدات ومصاعب وعوائق وتحديات لا شك ان المجهول يغريك انت مولود العقرب وان طرق ابواب غريبة لا يخيفك وان المغامرات والمفاجآت فهي جزء من حياتك و لا بد من أن يكون همك الأول والأخير لهذا العام حماية العلاقات على أنواعها من الأخطار، علماً أن المسائل القانونية والمنافسة قد تشتد وتصبح شغلك الشاغل  فتتابع مسيرة التغيير في حياتك والتي بدأتها منذ سنة ونصف السنة وتحثك ارادتك على النهوض بكل شؤون حياتك الشخصية المهنية العائلية والاجتماعية.
 
تخوض تجارب جديدة ومغامرات من دون خوف من المجهول وتقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة قد تقلب بعض المعايير وتحقق النجاح وتخرج منتصراً من معركة قد تخوضها حتى لو أعاق كوكب زحل في برجك تحركاتك, هذا الكوكب يترك هذه السنة مواليد العشريةالاولى ليزور مواليد العشريتين الثانية والثالثة لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات ويقف بالمرصاد امام اي خطأ ترتكبه. 
 
من ناحية آخرى تجعلك قدرتك على الخلق والابداع وكسر القيود تحقق انجازا كبيرا لا تتوقعه وتتوصل الى مفترق طريق في حياتك وتشعر بأن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة في حين يوفر لك المثلث الفلكي الحاصل بين المشتري وزحل ونبتون في الابراج المائية في الاشهر الستة الاولى من السنة المجال لتحقيقي المشاريع الكبيرة. 
 
فكوكب زحل في برجك يدعمه المشتري في برج السرطان ونبتون في برج الحوت, الامر الذي يؤدي الى ابراز مواهبك وابهار بعض المتعاملين معك , تبرع في كل المجالات خاصة في ما يتعلق بالاجواء الثقافية وكل ما له علاقة بالخارج او ببعض المؤسسات الاجنبية والاتصالات البعيدة. 
 
قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة اما اذا واجهت نزاعا فتسجل انتصارا على الفريق الاخر بفضل المثلث المائي الذي يدعمك في الاشهر الستة الاولى.هي انطلاقة جديدة تعبر اولى مراحلها في اول السنة وتدرك ما هي نقطة الوصول التي تصبو اليها في هذه السنة المصيرية من حياتك. 
 
لكن الفلك يحذر من المجازفات في المجال المالي ومن اعطاء الثقة لبعض المضللين وضرورة تنظيم الاوراق والمستندات خاصة ان اورانوس في بيت العمل يحرر من بعض القيود ويوفر لك المجال الواسع لتجسيد فكرة خلاقة يوحي بها نبتون في البيت الخامس. 
 
هذا وتتوقع الكواكب ربحا ماليا غير منتظر تحققه قبل تاريخ 16 تموز لان كوكب المشتري يترك برج السرطان لينتقل الى موقع اكثر دقة معك هو الاسد ويشكل مربعا مع برجك وهو مع اورانوس في الحمل يدعوك الى الاهتمام بصحتك تحسبا لاي عارض كذلكعليك ان تتفادى الحوادث خاصة ان كوكبي المريخ واورانوس يتنافران في بيوت تتعلق بسلامتك ما يفرض التأني والحذرلكن سوف يأتيك الدعم من كوكب بلوتون من  برج الجدي الذي يزودك بالطاقة لمواجهة اي ضعف.
 
عاطفيا: تحب ان تعيش قصة استثنائية ولا ترضى بأنصاف الحلول تصبحأكثر انتقائية في علاقاتك الشخصية وكذلك اكثر جدية زحل في برجك متناغما مع بلوتون في برج الحوت يدفعك الى عدم الخفة في تعاطيك مع شؤون القلب فتفضل الوحدة على علاقة مهتزة.
 
اخيرا يجب القول ان كواكب كثيرة تدعم مولود العقب في هذه السنة واذا مر البعض بتجارب صعبة فإن المثلث الفلكي بين زحل المشتري ونبتون كفيل بالتعويض ويؤشر الى وعود جديدة في حين ان بلوتون في برج الجدي منذ بعض السنوات يبعث بذبذباته الايجابية يمكنك ان تحلم بالافض في هذه السنة التي توحي بتغييرات كتيرة تصب في مصلحتك.
 
ومع مرور الأشهر تسعى جاهداً لتحقيق ما تراه مناسباً وإيجاد الدعم المالي اللازم لتحقيق مشاريعك. في آخر السنة لن تجد الوقت للأعياد، بل تكون اهتماماتك منصبّة على الأعمال التي تحصد نجاحها في العام المقبل .