حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • اكتشفي برج العقرب وعلاقته في الحب مع باقي الابراج

    برج العقرب وعلاقته في الحب مع باقي الابراج

    تعرف أكثر على برج العقرب والحب وعلى الأبراج التي تتوافق أو تختلف معه من خلال التحليل التالي.
     
    العقرب والحمل :
    يمتلك كل منهما شخصية قوية ومستقلة تكره السيطرة وفرض الرأي. لدى كل منهما طاقة جسدية هائلة لكنها غير مجدية؛ حيث تنشب بينهما اختلافات كبيرة على المدى الطويل. فلا ينصح بالزواج نظرا لعدم استقرار العلاقة وكثرة الخلافات بينها .
     
    العقرب والثور:
    تجد الكثير من القواسم المشتركة بينهما؛ فهي علاقة انسجام وتفاهم . لدى كل منهما القدرة على إشباع رغبة الآخر الحسية والجسدية فلا تتسلل الخيانة إلى حياتهما. كلاهما عنيد فالثور يصبح متعنتا في عصبيته والعقرب يمثل خطرا كبيرا وهو في قمة عصبيته. مولود برج الثور يحب امتلاك شريكه العقرب، والعقرب يريد المشاعر الحرة غير المقيدة. الزواج ممكن بينهما في حالة وجود التسامح وقلة العناد.
     
    العقرب والجوزاء:
    نجاح الزواج بينهما صعب جدا نظرا لاختلافهما المستمر في كثير من الأشياء. قد توجد خيالية مولود الجوزاء ونشاط العقرب وحركته الدائمة نوعا من التآلف وربما يكون هناك تشابه بينهما في رغباتهما الجنسية لكن هذا لا يكفي. إنهما مختلفان في أمور كثيرة ؛ الجوزاء يحب أن يعيش الحياة بكافة الأوجه وتجده دائما مشغولا بالمجتمع المحيط به أما العقرب يحب الخصوصية. العقرب شخص عاطفي ، حساس ، غيور ، غير مرن ومتطلباته كثيرة ، يحب الخصوصية في الحياة أما الجوزاء فهو شخص مرح ، سطحي بعض الشيء، متقلب واجتماعي جدا حياته مثل كتاب مفتوح . يرى مولود الجوزاء أن كل شيء سهل لدى مولود العقرب ، لكن العقرب لديه أهداف يسعى لتحقيقها أما الجوزاء متردد ودائم الشك.
     
    العقرب والسرطان :
    مولود العقرب يعشق مشاعر السرطان الفيّاضة واحتوائه ويجد فيها أحلامه كما أن السرطان يجد الأمان الذي يحلم به مع شريكه العقرب. يعتبر السرطان حساسا جدا تجاه علاقته بشريكه العقرب؛ فهو يخشى الفشل ولكن شخصية العقرب القيادية تستطيع استيعاب خوف وخجل السرطان وكلامه القليل. يكبر الحب بينهما ويتمتعان بعلاقة زوجية مثالية جدا وناجحة.
     
    العقرب والأسد :
    تجد بينهما انجذابا جسديا وليس حسيا، فكلاهما يتصف بالقوة وسيطرة الرغبة الجسدية على مشاعره. رغم ذلك لا يستطيع الأسد التكيّف مع غيرة العقرب الشديدة وتملّكه. بشكل عام، لا تتواجد الرومانسية بينهما فكل منهما يمثل قوة مستقلة بذاتها. لكن العلاقة الحسية بينهما يمكن استمرارها مدى الحياة.
     
    العقرب والعذراء :
    يوجد بينهما توافق كبير في اهتماماتهما في كثير من جوانب الحياة ما عدا الجانب الجنسي؛ فمن الصعب أن يمثلا علاقة قوية. فالعذراء صعب إرضاؤه والعقرب متطلباته كثيرة. يرى العذراء أن غيرة العقرب غير مبررة لأنه يخلص له تماما. نظرة كل منهما للأمور مختلفة العقرب يرى وجهة نظره فقط، أما العذراء له نظرة مختلفة للأمور ويحب أن يستعين برأي الآخرين. الصداقة هي السبيل الوحيد لاستمرار العلاقة الناجحة بينهما لأن العقرب سرعان ما يبحث عن علاقات جنسية جديدة لإشباع رغباته.
     
    العقرب والميزان :
    يشعر العقرب بالغيرة الشديدة والملل من إهمال الميزان له خاصة الإهمال الجنسي ؛ حيث إنه غيرة العقرب المعهودة لا تمكنه من التفكير بحكمة في حل الأمور. تكون النتيجة أن يبدأ الميزان في البحث عن شريك جديد لا يقيده أو يعقد الأمور بينهما. من المعروف عن العقرب عدم تسامحه فتكون رغبته في الانتقام من نظيره الميزان شديدة. الانجذاب شديد بينهما لكنه غير مجدٍ ولا يؤدي إلى زواج لكثرة الاختلافات بينهما.
     
    العقرب والعقرب :
    يوجد تشابه شديد بينهما في الشخصية؛ فكلاهما حازمان ، يتسمان بالعصبية والتوهج ، غيرتهما شديدة ومتطلباتهما كثيرة.
    كلاهما يريد السيطرة على الآخر في العلاقة فتبدأ بعض المشاحنات. إذا كان لديهما اختلاف في الرأي من الممكن أن تصل في النهاية إلى مشاجرة وسرعان ما يزول التفاهم بينهما. لا يدوم الدفء في علاقتهما داخل غرفة النوم والزواج سيمثل لهما كارثة حقيقية .
     
    العقرب والقوس :
    العقرب هو من يسيطر على العلاقة بشكل عام ولكنه يجد مشكلة في استمرار التحكم في القوس. العقرب يحب المكوث في المنزل والقوس يحب الترحال والتنقل وينتهز الفرص لذلك فهو يكره التقييد ؛الحرية بالنسبة له أحد أساسيات الحياة، كثرة تنقل القوس يثير غيرة العقرب .
    يعتبر القوس العلاقة الجنسية لعبة أما العقرب يأخذها بشكل جدي وعاطفي فلا تستمر العلاقة طويلا لتصل إلى الزواج نظرا لاختلاف كل منهما .
     
    العقرب والجدي:
    علاقة انسجام حسي وجسدي بينهما. تملك العقرب وتحكمه في شريكه الجدي يشعره بالأمان والاستقرار. يتميز الجدي بشغفه الشديد بالنظام وصبره وهو ما يجذب العقرب إليه والعقرب بروعة إبداعه. علاقتهما ناجحة داخل غرفة النوم وهو ما يشبع رغبة العقرب. علاقتهما في الزواج ناجحة وتدوم طويلا .
     
    العقرب والدلو :
    علاقة غير ناجحة؛ رومانسية وخيالية الدلو لا تحتمل تقلب العقرب وعصبيته. الدلو يحب الحرية والمشاركة في الأمور العامة أما العقرب بطبيعته غيور ويحب الخصوصية والتملك. لا يشعر كل منهما بالسعادة داخل غرفة النوم ولا ينصح بالزواج حيث لا توجد بينهما الراحة والسعادة التي يرغب كل منهما في الحصول عليها.
     
    العقرب والحوت :
    يقع العقرب في حب الحوت من أول نظرة فتجد انجذابا شديدا وكبيرا بينهما. يمكن لمولود برج العقرب أن يعوض شريكه الحوت عن تردده في اتخاذ قراراته فيجعله يعتمد عليه في كل شيء .يحب العقرب اعتماد الحوت عليه فكلاهما يجد الراحة لدى الآخر. لا ينزعج الحوت من تملك العقرب وغيرته لأن العقرب يشعر الحوت بأنه محبوب منه ومرغوب . الحياة الزوجية بينهما تكون مليئة بالحب والوفاء و الصدق فتصبح ليس لها مثيل.
     
    مقالات أخرى تخص الأبراج والعلاقات
     
     

    تعليقات