توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 29 آذار الى الخميس 4 نيسان 2013

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات جاكلين عقيقي الأسبوعية من الجمعة 29 آذار الى الخميس 4 نيسان 2013

توقعات الأبراج الأسبوعية من الجمعة 29 آذار الى الخميس 4 نيسان 2013 من خبيرة الفلك جاكلين عقيقي:

مشاهير برج الحمل
ليوناردو دي كابريو ومارلون براندو

شخصية الرجل الحمل
إنه رجل الاثارة بلا منازع، وإن كان خيراً للمرأة التي تنشد الاستقرار أن تبتعد عن دربه. إنه مشتعل العاطفة تارة, بارد كدب القطب الشمالي تارة اخرى. إذا وقع في الحب فعلاً غاص فيه, وإذا تحطم ذلك الحب بسبب من الاسباب، عمل ما في وسعه لجمع أجزائه المبعثرة وصبها في قالب جديد. أما إذا استحال ذلك أهمل القضية بصورة نهائية وراح يبحث عن مصدر إلهام جديد. لا تنقصه الرسائل للتعبير عن حقيقة شعوره. الشرود والتنهدات والشعر... كل شيء جائز، إنما المهم أن يكشف عن نفسه تماما وألا يبقى في منتصف الطريق.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
نشهد هذا الاسبوع قمراً مكتملا (بدرا)، له دلالات كثيرة في علم الفلك. عندما يكون القمر مكتملا يلمع أكثر ويوفر سماء صافية وفرصة سهلة لتحديد رؤية ملامح على سطح القمر. كثرٌ يعتقدون أن القمر المكتمل يسبب سلوكا غريبا بين البشر وحتى الحيوانات. كما يسبب النوبات القلبية والوفيات، الانتحار، العنف، الأمراض النفسية ونوبات الصرع.

توقعات الأبراج الأسبوعية

الحمل
مهنياً: تعيش أسبوعاً متقلباً وحذراً وقد يحمل بلبلة وتراجعاً صحياً. ستلمس استعداداً للتحدي عند أول هفوة بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص، وربما سيمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار والتراجع.
عاطفياً: بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. بالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً.

الثور
مهنياً: سوف تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معين. لا تنتظر حسماً ولا تنتظر رداً أو جواباً، إذ ستبقى الأجواء راكدة حتى موعد ميلادك.
عاطفياً: تحتاج الى تعاطف الحبيب والى وقوفه بقربك. فالجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح. لكن الوضع يتطلب اهتماماً صادقاً من قبل الطرفين. لا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة.

الجوزاء
مهنياً: تسير أعمالك بانسياب تام وتدعمك الحظوظ لتحقق أهدافك. تبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال. لن يخيب أملك في هذه الاجواء التي تحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورشات العمل.
عاطفياً: أسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار وأيضاً للتفاهم المتبادل بينكما.

السرطان
مهنياً: احذر خيبة ما، لم تعد الكواكب تدعم خطواتك، بل تغضّ النظر عنك لكي تنثر خيراتها على أبراج أخرى.
عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط. يولّد هذا الوضع تواطؤاً في حياتك الشخصية ومشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات.

الاسد
مهنياً: باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك. فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي بنجاح. لن تتورّط بمشاكل صعبة بل ستتخطى العقبات.
عاطفياً: سيكون الاسبوع جيّداً وخالياً نسبيّاً من الضغوط والخلافات. حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه.

العذراء
مهنياً: تبدأ الاسبوع بجوّ إيجابي، فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيد والحل المناسب.
عاطفياً: تسير الامور بشكل جيد فاسحاً المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء. ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي.

الميزان
مهنياً: تتغيّر المعطيات لصالحك وتبدو الصورة أوضح وأفضل. ستخدمك مواقع الكواكب وبالتالي أتوقع لك فورة من الاتصالات والزيارات والدعوات.
عاطفياً: تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافئ ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي.

العقرب
مهنياً: ستجد نفسك تتخبط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك تفقد السيطرة على أعصابك. من الضروري تفادي التحرك لأن نسبة النجاح فيها ضئيلة أو معدومة كلياً.
عاطفياً: ما أكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على أي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة. وسوف تعاني من الفتور والإهمال.

القوس
مهنياً: تساهم التأثيرات الفلكية الايجابية بالترويج لسمعتك الجيدة وتحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة.
عاطفياً: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة، فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع. ستسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.

الجدي
مهنياً: ستجد نفسك منجرفاً وبصورة تلقائية نحو الانفعال والعصبية والتمرّد. وقد تسبّب نفوراً قوياً في محيطك وغضباً واستفزازاً وتفقد دعم الأصدقاء والاحباء.
عاطفياً: إنه اسبوع دقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك. بالرغم من ظهور توترات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثر على استقرارك العاطفي.

الدلو
مهنياً: إنه اسبوع لامع، لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون مملّة، بل ناشطة وفاعلة على على جميع الاصعدة والمستويات.
عاطفياً: ستجد الدعم والحنان في احضان الحبيب وستلمس منه تعاطفاً صادقاً ستقرب المسافة بينكما ولا تجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. إنه أسبوع مناسب للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظ برضى الحبيب.

الحوت
مهنياً: تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم.
عاطفياً: لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي. فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار