جورج كلوني بمقابلة عربية: سعيد بزواجي ومنحت ثروة لأصدقائي قبل الحفاضات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
جورج كلوني بمقابلة عربية: سعيد بزواجي ومنحت ثروة لأصدقائي قبل الحفاضات
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي تنجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضها لحادث سير
ليدي غاغا تعرض نصف مليون لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما
مروان بابلو يعود بأغنية غابة ويحدث ضجة بكواليس تصويرها

كشف الفنان العالمي جورج كلوني أن أصدقاءه الذين منحهم المال قبل فترة، كانوا في وصيته، ففكر لماذا عليه الانتظار حتى يتقدم به العمر وأقدم على تنفيذ الخطوة التي أدهشت العالم.
وخلال حواره مع الإعلامية دينا حويدق في برنامج It’s Show Time على قناة CBC، قال كلوني: "كنت أكتب وصيتي وكانوا جميعا مذكورين في تلك الوصية، لأنهم من أعز أصدقائي".
وتابع:" وهم الذين اعتنوا بي حين كنت فقيرًا، وساعدوني وأعطوني مكان للعيش فيه وأقرضوني المال، وفعلوا كل الأشياء التي أبقتني في البلد، حينها كنت أقود دراجة هوائية لتجارب الأداء."
وأضاف: "وفكرت لماذا علينا الانتظار إلى أن نتقدم في العمر؟ هؤلاء الرجال يحاولون إرسال أولادهم إلى الجامعة وأمامهم أمور أخرى تحتاج المال". 
واستكمل كلوني:"لماذا أنتظر حتى نصبح مسنين ونلبس جميعاً الحفاضات، لماذا لا نقوم بالأمر الآن ونقضي ديننا إلى أصحاب المعروف؟"
وعن إن كان الحجز المنزلي أو التباعد الذي سببه انتشار فيروس كورونا قد أثر على علاقته وزوجته وأبناءه قال كلوني: "لا أعرف إذا كان للتباعد أي دخل، لكن أود أننا نتقارب باستمرار".
ووصف حياته مع زوجته اللبنانية أمل كلوني:" نحن زوجان سعيدان، ونستمتع بوقتنا برفقة عائلتنا الصغيرة. نتعشى كل ليلة معا، ولم يكن هناك شعور بالملل".

<
div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">


وكان الفنان جورج كلوني قد أهدى لعدد محدد من أصدقائه مليون دولار لكلا منهم، حيث كان مدينًا بهذا كنوع من الامتنان لما فعلوه أصدقائه هؤلاء في بدايته الفنية قبل أن يُصبح كلوني واحد من أشهر نجوم العالم.

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق