أحداث الأسبوع في دقائق: سخرية من محمد رمضان وتعرض ريهام سعيد للسحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022

أحدث عدد من نجوم الفن ضجة خلال الأسبوع الجاري بتصريحات مثيرة للجدل، منهم من تحدث عن السحر وآخر يستخدم معجون أسنان من الذهب.. وفي هذا الفيديو ستشاهدين معنا أبرز أحداث الوسط الفني في دقائق.

سخرية خالد سرحان من محمد رمضان

محمد رمضان كعادته يتصدر الترند باستفزازه للجمهور ولكن هذه المرة تصدر الفنان خالد سرحان الترند أيضاً بعد رده عليه فرمضان كان قد نشر على صفحته مؤخرا صورته وهو يقوم بغسل أسنانه باستخدام فرشاة مطلية بالذهب ومعجون أسنان مملوء بغبار الذهب وعلق عليها قائلا صباح الذهب معجون أسناني عيار 24 ليسخر منه الفنان خالد سرحان بصورة معلقا عليها قائلا " المعجون بتاعي ب24 جنيه ولسا فاضل فيه عضة".

فشارك محمد رمضان الصورة عبر صفحته بعد أن سخر منها أحد متابعه ويرد عليه خالد سرحان بعبارة شكر ولكن باللغة العبرية فرمضان سبق وأثار غضب المتابعين بعد نشر صورة له تجمعه بمغنى إسرائيلي في دبي ولكن رد وقتها بأنه لم يكن يعرف المغني.

وتفاعل الجمهور مع تعليق خالد سرحان والمناوشات بينه وبين الفنان المصري محمد رمضان، والنثير للجدل دائماً باستعراض ثرواته.

زفاف دنيا عبدالعزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها يوم الثلاثاء الماضي على المهندس مصطفى كامل داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك وسط عدد كبير من الأهل والفنانين وبنفس الليلة.

 انفصال ياسمين صبري وهادي الباجوري

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عبر تغريدة من حسابها الرسمي انفصالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى بعد قصة حب وزواج دام أكثر من 11 عام و تساءل الجميع عن سبب انفصالهما ولكن بلا رد حتى الآن وتجاهل المخرج هادى الباجورى الأمر تماماً ولم يعلق بشىء.

 اختفاء أغاني عمرو دياب

وتفاجأ جمهور عمرو دياب باختفاء جميع الكليبات دفعة واحدة من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب خاصة التي انتجها بنفسه مع بقاء بعض الفيديوهات من حفلاته الغنائية دون سبب واضح وراء الأمر وعلل الشاعر خالد تاج الدين ذلك بأنها مشكلة بسيطة بالقناة وسوف تحل قريبا بينما معظم الاقاويل ترمي إلى سبب آخر حول منصة غنائية جديدة للنجم عمرو دياب قد يطلقها قريبَا.

ريهام سعيد تشعر بقرب وفاتها

وبعد اعتزالها الإعلام تقرر رهام سعيد إعلان اعتزالها السوشيال ميديا أيضاً من خلال بوست نشرته عبر صفحتها الرسمية صرحت فيه بأنها لا تعلم هل ما بها هو سحر أم اكتئاب أم مرض وأنها تشعر بقرب وفاتها ولن تسامح من أذاها سواء بالكلام السيء والشائعات أو بالسحر . وذكرت بالبوست أسماء الذين لن تسامحهم في مجال الصحافة والفن لأنهم سبب خراب بيتها وضياع جهدها.

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية: "أقسم بالله كل حرف هكتبه صادق ومن قلبي، أنا حاسة إني هموت قريب عشان كده هبعد عن السوشيال ميديا عشان أقعد مع أولادي أكتر وقت ممكن خصوصا ابني الصغير، يمكن سحر يمكن اكتئاب ويمكن حقيقي".

وقالت إن شعورها بالظلم يجعلها تموت بالبطيء: "في يوم من الأيام الدنيا قامت عليّ عشان تعلب أما المعراج وإنكارها عادي، تامر أمين يغلط في الصعايدة قاصد أو مش قاصد يتوقف 3 شهور لكن أنا أعمل أكبر حملة للسمنة وأعالج آلاف وعمليات ببلاش ويفتروا عليّ ويقولوا إني قلت إن ريحتهم وحشة وأتوقف سنة".

واستعرضت ريهام سعيد ما حققته خلال فترة عملها في برنامج صبايا الخير، قائلة: "كفاية إننا عالجنا أعداد مهولة من الشباب من المخدرات ورحت أماكن خطر جدا عشان أوعي الناس بدل ما أتكرم ألاقي نفسي نايمة في أوضه متر في متر مع تاجرة مخدرات. البرنامج يتوقف، أطفال تموت ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة اللي فاتحينها تتقفل وتطلع ريهام أفاقة وكدابة".

وقالت ريهام سعيد أنها لن تسامح من ظلمها: "لو فضلت أحكي هاحكي كتير بس أنا موجوعة ومش قادرة أحكي أنتو ظالمين بتمشوا بكلمة من غير ماتشوفوا ولا تفهموا. عندي كلام كتير أقوله على كمية مواقف فيها ظلم رهيب، لو مت أنا مش مسامحة، مش مسامحة أي حد قال عليّ كلمة واحدة مش حقيقية أو على السمع، مش مسامحة أي صحفي كتب عني كلمة ظلم، مش مسامحة أي واحد كتب كومنت موت بيها أطفال القلب".

 الحالة الصحية لسمير صبري

وخبر تدهور الحالة الصحية للفنان سمير صبري يتصدر الترند ليكشف أحد المرافقين له أنه حالته الصحية جيدة وأن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا غير صحيح وأنه دخل المستشفى ليجري عملية جراحية في ركبته لأنه يعاني من خشونة الركبة وطلب منه الطبيب الراحة التامة.

رغدة بالحجاب

والفنانة رغدة تتصدر الترند بصورة ترتدي فيها الحجاب معلقة عليها بأن ما تبقى من عمرها سيكون لله وحده . وقد أوضحت بأن قرار الحجاب لا يعنى بأنها ستعتزل الفن.

 ارتداء الطفلة جنا مقداد الحجاب

الطفلة جنى مقداد نجمة قناة «طيور الجنة»، ابنة رجل الأعمال خالد مقداد مؤسس القناة تتصدر الترند بخبر ارتدائها الحجاب وقد احتفى بها عدد كبير من متابعيها.

 وفاة سامي كلارك

وكان الخبر الحزين هذا الأسبوع هو وفاة المغني اللبناني سامي كلارك عن عمر ناهز ال 73 عاماً في بيروت بعدما قدم للمكتبة الموسيقية حوالي 700 أغنية وكان انتشاره القوي في العالم العربي يعود خصوصاً لغنائه شارات مسلسلات كرتونية حققت نجاحاً كبيراً في ثمانينيات القرن الماضي.

كلارك كان يعاني مشكلات صحية في السنوات الأخيرة، وخضع عام 2019 لجراحة القلب المفتوح، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وفي رصيد كلارك حوالي 712 أغنية، منها العاطفي والوطني، وحفر كلارك ذكريات الطفولة مع أغاني الأطفال وتقديمه لتترات مسلسلات كرتون شهيرة.

وسامي كلارك فنان لبناني، اسمه الحقيقي هو سامي حبيقة، لكنه لقّب نفسه بسامي كلارك تسهيلا لنطق الاسم باللغات الأجنبية، خاصة أنه بدأ مشواره الفني بالغناء بالإنجليزية والفرنسية واليونانية والألمانية والروسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار