جورج كلوني يرفض 35 مليون دولار مقابل عمل يوم واحد: هذا هو السبب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
جورج كلوني يرفض 35 مليون دولار مقابل عمل يوم واحد: هذا هو السبب!

كشف النجم الأميركي جورج كلوني George Clooney، أنه رفض عرضًا مغريًا من إحدى شركات الطيران مقابل يوم عمل واحد فقط، بسبب "قناعاته".

وقال جورج كلوني في مقابلة مع صحيفة "الغارديان" البريطانية إنه رفض 35 مليون دولار مقابل ظهوره في إعلان للشركة التي لم يذكر اسمها.

ودون أن يقدم تفاصيل أكثر، قال إن الشركة مرتبطة ببلد رغم أنه حليف للولايات المتحدة، إلا أنه "محل شك" أحيانا، لذلك قرر بعد التشاور مع زوجته، محامية حقوق الإنسان، أمل علم الدين، رفض العرض لأنه يتعارض مع "قناعاته".

يشار إلى أن جورج كلوني تزوج من المحامية الحقوقية اللبنانية أمل علم الدين في 27 سبتمبر 2014، بعدما تربع جورج كلوني لأطول زمن على عرش هوليوود للعزوبية، وقد اصطادته المحامية اللبنانية البريطانية أمل كلوني ووضعته في قفص الزوجية عام 2014.

ويشتهر كلوني بنشاطه في مكافحة الفساد، ومن أجل ذلك أطلق منظمة "ذي سينتري" في عام 2015 وهي تضم خبراء ماليين ومحامين وشرطيين سابقين وصحافيي استقصاء.

وأجرى كلوني مؤخراً صفقة سينمائية مربحة بحصوله على ما يقرب من 40 مليون دولار من خلال الإعلان عن إحدى العلامات التجارية الشهيرة للقهوة، وهي شركة Nespresso السويسرية.

جورج كلوني ضمن أغنى فنانين العالم:

ويعد النجم العالمي جورج كلوني، واحدًا من الفنانين الأعلى أجرًا في العالم، وسبق أن أعلنت مجلة فوربس أن جورج كلوني هو الممثل الأعلى أجرا في العالم، حيث كسب 239 مليون دولار في الفترة ما بين يونيو/حزيران 2017 وحتى يونيو 2018. على الرغم من أن معظم أرباحه لم تأت من التمثيل.

والعام الماضي 2020، كشف  جورج كلوني عن القصة الدرامية وراء الهدية المفاجئة التي لا تُنسى، التي تبلغ مليون قيمتها دولار نقداً، التي قيل سابقًا، أنه قدمها لـ 14 من أفضل أصدقائه، بواقع مليون لكل منهم.

حث شارك جورج كلوني الحكاية في مقابلة مع مجلة GQ، التي توجت كلوني بأيقونة العام، من بين مكرمين آخرين، حيث إنها المرة الأولى التي يؤكد فيها قصة الدولارات السخية - بل وتوسع فيها - منذ أن شاركها صديقه راندي غربر على MSNBC في عام 2017.

وسرد كلوني قصته موضحاً أن الأمر يعود قبل زواجه، لم يكن لديه عائلة حينها ولم يكن متزوجاً بعد؛ لذلك، بدلاً من حفظها اختار أن يهدي أصدقائه هذه المبالغ نقداً.

وأشار إلى أن حياته قبل أمل كلوني لم تكن مكتملة، فهي اكتملت بوجودها، فقد تغير كل شيء بعد زواجه منها، فقد كان هناك فراغ كبير في حياته قبلها.

وتأتي الواقعة تحديداً عقب ظهوره في فيلم "Gravity" وهو فيلم إثارة تدور أحداثه في الفضاء بطولة الممثلة العالمية ساندرا بولوك. ولم يكن من المتوقع أن يكون الفيلم ناجحاً عندما تم طرحه في عام 2013، لذلك قال كلوني إنه حصل على "نسب مئوية من أرباح الفيلم بدلاً من أجره عن الفيلم".

وقال كلوني إن اختياره لهؤلاء الأشخاص الـ 14 يعود إلى أنهم جميعاً قدموا إليه يد المساعدة عندما كان بحاجة إلى ذلك، كما اقترض منهم الأموال قبل الشهرة، كما أنهم استضافوه في منازلهم أيضاً.

كما أخبر كلوني مجلة  GQ، فقد قاد شاحنة قديمة إلى مستودع في وسط مدينة لوس أنغلوس، مليئة بأمتعة بقيمة 14 مليون دولار، حيث دعا أصدقاءه لتناول العشاء، ثم كشف عن 14 حقيبة كل حقيبة تحوي على مليون دولار لكل صديق له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار