جورج وأمل كلوني أصبحا رسمياً والدين: تعرفوا على اسمي ابنيهما الغريبين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
جورج وأمل كلوني أصبحا رسمياً والدين: تعرفوا على اسمي ابنيهما الغريبين!
مقالات ذات صلة
جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره
تفاصيل طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين ببليون دولار أميركي
رغم حرصهما على منع التصوير: صور مسربة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين

أكدت عدة مصادر من الصحافة العالمية أن محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين كلوني قد أنجبت اليوم توأمها المنتظر لتصبح هي وزوجها نجم هوليوود الأشهر جورج كلوني رسمياً والدان.

شاهدي أيضاً: بالصور شاهدوا مكان ولادة أمل كلوني لطفليها لن تتخيلوا الفخامة!

أمل علم الدين كلوني وضعت هذا الصباح توأم صبي وبنت وأطلق الثنائي على ولديهما اسما: إيلا Ella وألكسندر Alexander.آخر إطلالة لأمل وجورج كلوني قبل الولادة

وفي بحثنا عن معنى اسم الفتاة "إيلا Ella"، وجدنا أنه مشتق من اسم إلينور الذي يعني "نور" أو "المرأة الجميلة المسحورة" وهو اسم من أصول إنكليزية.

بينما اسم الصبي ألكسندر Alexander هو من اللغة اليونانية ويعني "المدافع عن الرجال" وهو الاسم الأكثر تناسباً مع وظيفة والدته في الدفاع عن حقوق الإنسان!

وبحسب المصادر الطبية، فإن كل من أمل علم الدين كلوني والتوأم بأفضل صحة ولكن المستغرب كان انتشار أخبار عن توعك الأب الجديد جورج كلوني واضطرار الأطبار لحقنه بحقن مهدئة ليتجاوز فترة ولادة زوجته والتوتر المصاحب.

الولادة تمت في مشفى في لندن لم يرضى الثنائي أن يكشف اسمه للصحافة خوفاً من مصوري الباباراتزي كما أنه من المقرر أن تستقر العائلة لفترة في العاصمة البريطانية قبل تحديد مكان إقامتهم الدائم.

أمل علم الدين كلوني، 39 عاماً، كانت قد كشفت عن حملها في فبراير الماضي وسط توقعات الصحافة لجورج كلوني أن يكون أباً مثالياً بعد طول انتظاره لتكوين عائلة وهذا ما ستكشف عنه الأيام.