جينيفر لوبيز بإطلالة ذهبية من مجموعة ملابس بيونسيه الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
جينيفر لوبيز بإطلالة ذهبية من مجموعة ملابس بيونسيه الجديدة
مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان ستناقش تفاصيل زواجها رغم رفض كانييه للأمر
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
لماذا كان اللون الأرجواني هو لون الزي الافتتاحي في حفل تنصيب جو بايدن؟

أيقونات دعم الرموز! ظهرت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مؤخراً وهي ترتدي أحد إطلالات مجموعة بيونسيه Beyoncé الجديدة من مجموعتها "Ivy Park" وكتبت النجمة البالغة من العمر 51 عاماً "Swaggy Saturday" في تعليقها مع قلب برتقالي ورمز تعبيري للشمس.  

تلاءم هذا الأخير مع مجموعتها، حيث تم غمس النجمة بلون العسل من الرأس إلى القدمين، اندمجت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في أريكة الحلوى التي وضعتها عليها، جلست الأم لطفلين بشكل عرضي، لقد ارتدت مجموعة الترفيه "Honey Drip" المكونة من قطعتين من مجموعة بيونسيه Beyoncé والتي يبدو أنها تندرج تحت تعاون Ivy Park وAdidas، بالطبع وضعت جين لمساتها الخاصة على المجموعة أحادية اللون.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopezلسبب واحد، اكسسوارات A-lister التي ارتدتها المجهزة بظلال ملونة مطابقة وبعض الأقراط الحلقية المميزة، كما وضعت طلاء أظافر بيضاء مدببة، ظهرت في البحر من الذهب المتلألئ، زادت جينيفر من سعر المظهر من خلال التباهي باهظ الثمن بشكل لا يصدق، حيث اختتمت جيه لو إطلالتها بحذاء تمبرلاند بلون القمح يكمل إطلالتها غير الرسمية من مجموعة أحذية Jimmy Choo x Timberlands والتي تمتزج بسلاسة مع الأشكال العامة، كانت ترتدي زوجاً كبيراً من النظارات الشمسية ذات اللون الكهرماني مع حواجب كثيفة وكان شعرها مربوطاً في عقدة بسيطة.

يبدو أن مغنية  If You Had My Love مسترخية في المنزل، حيث كان لديها كتاب طاولة قهوة من صور جيري شاتزبرج  Jerry Schatzberg لبوب ديلان وطبعة كاري غرانت وروزاليند راسل Cary Grant and Rosalind Russell متكئة على الحائط، كان لديها أيضاً كوب مبهر لامع مكتوباً عليه لقبها الذي غالباً ما تحمله معها أثناء ممارسة التمرينات الرياضية للبقاء رطبة أثناء التمرين.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopezهذه واحدة من أبرز أزياء نجمة البوب الأنيقة التي ظهرت بها مؤخراً، حيث أنها تحرص على مشاركة معجبيها جميع إطلالاتها، بداية من البيجامات التي ترتديها أثناء الحجر المنزلي وحتى الإطلالات الأنيقة التي ترتيها خارج المنزل مع قناع الوجه.

إنها تعرض بانتظام ملابسها الرياضية الأنيقة لأنها تحافظ على شخصيتها التي تتحدى العمر، بدت نجمة Hustlers البالغة من العمر 51 عاماً مرتاحة تماماً في الصور الجديدة المنشورة على الـInstagram الخاص بها والتي تظهرها وهي تتكئ على أريكتها المصنوعة من الجلد المدبوغ

أظهرت ملابس جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  مجموعة العلامة التجارية ذات اللون العسلي والمكونة من سويتشيرت قصير أعلى بلوزة مطابقة مشددة تم وضعها في الداخل لتحقيق إطلالة أنيقة أحادية اللون مع بنطلون رياضي مريح كان متوهجاً قليلاً في الأسفل.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopezمظهر جينيفر الرياضي غير الرسمي عنصر أساسي في موجزها على الـInstagram، لكنها كشفت لـ Yahoo Life أنها لا تملك دائماً الدافع للحفاظ على عضلات البطن المذهلة أثناء الحجر الصحي طوال فترة الوباء المستمر.