جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم

تعرضت مغنية البوب الشهيرة، جينيفر لوبيز، لموقف محرج وذلك أثناء توجهها لممارسة التمرينات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية التي تُفضّل التمرن بها في لوس أنجلوس. ما حدث هو أنها وجدت باب صالة الجيم مغلقًا، حاولت لوبيز الطرق على الباب ليُفتح لها وتتمكن من الدخول، لكن لم يرد عليها أحد، وقفت لوبيز متكئة على الحائط المجاور لباب الجيم قليلًا بانتظار فتح الباب حتى استطاعت الدخول في النهاية.

لكنها، عادت وظهرت أثناء مغادرتها المكان بشكل سريع، وبدت في حالة مزاجية سلبية، وسمعها البعض تتلفظ ببعض الكلمات التي تعبر عن سخطها.

جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم

جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم

جينيفر لوبيز تتعرض لموقف محرج أمام الجيم

يُذكر أن لوبيز كانت قد أكدت خلال تصريحات صحافية سابقة على أهمية الرياضة في حياتها، موضحة أن تحريك جسمها وممارستها للتمارين المختلفة يساعدها في الحفاظ على قدراتها العقلية في حالة جيدة. متابعة أن الجميع يعرف أن هناك علاقة إيجابية بين ممارسة التمارين الرياضية والصحة العقلية، وبالنسبة لها فإن هذا هو ما يُحفزها دومًا على ممارسة التمارين.

أيضًا، يُذكر أنه خلال شهر يونيو الماضي، استطاعت جينيفر لوبيز وزوجها الممثل بن أفليك من شراء قصر جديد لهما بعد أن باع الأخير قصره، حدث هذا بعد عملية بحث استمرت لأكثر من عامين في منطقة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. بلغت قيمة قصر جينفر لوبيز وبن أفليك 60 مليون دولار، بمساحة تصل إلى 38 ألف قدم.

يضم القصر 12 غرفة نوم، و24 حمامًا وملعبًا كاملًا لكرة السلة، ومرآب سيارات يتسع لـ 12 سيارة. بخلاف أن القصر يضم مجمعاً رياضياً داخلياً فريداً، مُكوناً من صالة ألعاب رياضية كاملة وحلبة ملاكمة، وربما يكون هذا هو ما جذب لوبيز المعروف عنها اهتمامها بممارسة الرياضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار