مشادة جديدة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك في بدايات 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
مشادة جديدة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك في بدايات 2024

استمتعت جينيفر لوبيز بعطلة رائعة خلال الفترة الماضية برفقة زوجها النجم بن أفليك، في جزيرة سانت بارتس الكاريبية -وجهة المشاهير والأثرياء حول العالم- ولكن يبدو أن الرياح لا تأتي دائماً بما تشتهي السفن، حيث تسبب جدال داخل أحد محلات المجوهرات الفاخرة في الجزيرة، في تعكير صفو الرحلة الرومانسية للثنائي.

انفعال بن أفليك على جينيفر لوبيز

بينما كانت جينيفر لوبيز تُجرب بعض القطع، شوهد بن أفليك منزعجاً ويلوح بذراعيه في الهواء على ما يبدو كانت محاولة منه لإثبات شيئ ما.

على الرغم من عدم الكشف عن سبب الجدل، إلا أن البعض يتوقع أنه قد يكون ثمن المجوهرات الباهظة، حيث شوهد بن أفليك وهو يلتقط في وقت لاحق بعض الصور لزوجته وهي ترتدي المجوهرات مع عبوس كبير.

وبينما شوهد بن أفليك منزعجاً ومتوتراً، لم يستمر الجدال طويلاً، وبعدها احتضن جينيفر لوبيز، وبدأ في التقاط صور أفضل لها، قبل أن يحتضنها بشكل رومانسي وينهي الخلاف سريعاً، قبل خروجهما من باب المكان.

في وقت لاحق، شوهد بن أفليك وهو يتجول بينما يشرب الصودا ويمسك بيد جينيفر لوبيز وكأن شيئاً لم يحدث، مؤكداً أن جميع الأزواج -حتى المشاهير ليسوا استثناء- يتجادلون طوال الوقت ثم ينهون خلافهم بشكل سريع ليكملا حياتهما بطريقة عادية.

عطلة رأس السنة

قضت جينيفر لوبيز وبن أفليك ليلة رأس السنة معاً في نهاية هذا الأسبوع، حيث شاهدا الألعاب النارية واحتضن كل منهما بالآخر برومانسية.

وفي صباح يوم الاثنين الماضي، شاركت لوبيز، 54 عاماً، لقطة في استوري حسابها على إنستغرام وهي تحتضن زوجها الحائز على جائزة الأوسكار بينما كانا ينظران من النافذة للاحتفال باستقبال عام 2024.

مشادات سابقة

اللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم مشاهدة بن أفليك وجينيفر لوبيز بينما يتأجج خلاف بينهما، وفي وقت سابق من العام الماضي، شوهد الثنائي وهما يتناقشان بحدة داخل السيارة.

وتم رصد بن أفليك بينما كان يتحدث بلهجة منفعلة مع جينيفر لوبيز أثناء جولتهما بالسيارة في لوس أنجلوس في أكتوبر الماضي، بينما ظهر تعبير متجهم على وجه نجمة البوب العالمية التي لم تشاركه الانفعال بينما اكتفت بالتحديق في الفراغ وتركه لإفراغ انفعالاته.

وفي واقعة أخرى شوهد بن أفليك وهو يتقدم ليفتح باب السيارة لزوجته، قبل أن يقوم بإغلاق الباب بقوة ويرمقها بنظرة احتقار كما ظهر النجم الأمريكي في أكثر من مناسبة بدون خاتم الزواج.

وقد أصبح من المعروف عن بن أفليك أنه لا يستطيع التحكم في انفعالاته خارج المنزل، حيث إن فقدانه لأعصابه تكرر في أكثر من مناسبة علناً، مما جعلهما محط الأنظار طوال الفترة الماضية.

يريدني أن أعرف قيمتي

شاركت جينيفر لوبيز خواطرها حول العلاقة مع بين أفليك مؤخراً في لقاء مع مجلة فوغ قالت فيه: "إن أفليك يريد مني أن أفهم قيمتي وأعرفها جيداً" أثناء دخولهما العام الثاني من زواجهما.

وقالت في نفس اللقاء: "أشعر براحة واسترخاء أكبر، مما يجعلني أشعر براحة أكثر  من أي مرة شعرت بها مع شخص آخر".

وصرحت جينيفر لوبيز عن علاقتها مع بن أفليك قائلة: "أصبحنا الآن أكبر سناً وأكثر حكمة... نحن نعلم أيضاً ما هو المهم لنا، وما قد يعتقد البعض أنه مهم حقاً في الحياة، بينما هو ليس كذلك، ولكن هو ما يعتقده الآخرون، يتعلق الأمر فقط بكونك صادقاً مع هويتك".

واحتفل الزوجان بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما في يوليو الماضي، وشوهدا متوجهين لتناول العشاء في منطقة جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، للاحتفال بالمناسبة الرومانسية. واحتفلت لوبيز أيضاً بالذكرى السنوية لزواجها من أفليك من خلال إطلاق أغنية بعنوان "Midnight Trip to Vegas"، في إشارة إلى حفل زفاف الزوجين المفاجئ في لاس فيغاس عام 2022.

لمشاهدة صور انفعال بن أفليك على جينيفر لوبيز والمزيد من اللحظات التي جمعت بينهما يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار