جينيفر لوبيز تكشف عن الصور الأولى لفستان زفافها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
جينيفر لوبيز تكشف عن الصور الأولى لفستان زفافها
مقالات ذات صلة
الصور الأولى لفستان زفاف أمل علم الدين على جورج كلوني
صور حفل جينيفر لوبيز في دبي
الصورة الأولى لفستان زفاف النجمة التركية فهرية أفجان في أول ظهور لهما

شاركت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الصور الأولى لفستان زفافها من خلال رسالتها الإخبارية الرسمية On The J. Lo، تزوجت المغنية من شريكها  الممثل الأمريكي بن أفليك Ben Affleck في لاس فيغاس وتم تأكيد الخبر، في البيان الذي قامت به، بالإضافة إلى مشاركة صور زفافها، بسرد كل تفاصيل اللحظة الحميمة للعروسين وشاركت اسمها الجديد.

قالت جينيفر لوبيز في الكلمات الأولى من الرسالة التي شاركتها مع  معجبيها: "لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف واتضح أن الحب صبور"، في الصور، تبدو الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز مبتسمة ويمكنك أن نرى فيها تصميم فستان زفافها.

فستان زفاف جينيفر لوبيز في حفل زفافها من بن أفليك 

فستان زفاف جينيفر لوبيز في حفل زفافها من بن أفليك 

كان الفستان الأول الذي ارتدته المغنية وكاتبة الأغاني يتميز بزخرفة مع التنورة الكاملة بتفاصيل الجاكار الزهرية والصدر المريح وخط العنق الجوهري، بلا أكمام بتصميم أميرة باللون الأبيض الفاتح وبتفاصيل من الديباج، كانت الإكسسوارات بسيطة وتصفيفة الشعر من عمل مصفف الشعر الخاص بها، كريس أبليتون، كان نصفه لأعلى مع تموجات في نهايات الشعر، كان المكياج رقيقاً، بألوان التراكوتا والعيون الدخانية التي أبرزت المظهر.

فستان زفاف جينيفر لوبيز الثاني

فستان زفاف جينيفر لوبيز الثانيبالإضافة إلى فستان الزفاف المجهول هذا، ارتدت جينيفر لوبيز فستان آخر يقال أنه من تصميم زهير مراد، اعتاد مصمم الأزياء اللبناني الرائع هذا على تلبيس العرائس الملكات  أو المشاهير كان الفستان أو شولدر بدون والأكمام من الدانتيل التي ارتدتها مع وشاح الزفاف التقليدي ورقبة على شكل قلب.

إطلالة بن أفليك في حفل زفافه من جينيفر لوبيز

إطلالة بن أفليك في حفل زفافه من جينيفر لوبيز

ارتدى بن أفليك سترة توكسيدو كلاسيكية وقميص أبيض وبنطلون أسود، تغير الزوجان في حمام الكنيسة الصغيرة والمزدحمة في لاس فيجاس والمعروفة باسم Little White Wedding Chapel وهي نفس الغرفة التي اختاراها لجعل حفل زفافهما رسمياً إنه مكان صغير، به سيارة كاديلاك قابلة للتحويل عند المدخل، استخدمها ملك الروك نفسه، إلفيس بريسلي، (حيث لم تفوت ابنة جينيفر لوبيز فرصة التقاط صورة تذكارية أمامها).

صرح أحد المصادر الخاصة بالعروسين بأنهم "يخططون لإقامة حفلة أكبر حتى يتمكنوا من الاحتفال مع العائلة والأصدقاء" يقول المطلعون على موقع  TMZ إن الزوجين يخططان لإقامة الحفلة في منزل بن في بلدة رايسبورو الساحلية، جورجيا، التي تقع خارج سافانا مباشرةً، على ما يبدو، زارت JLo مؤخراً مكان الإقامة للقيام ببعض التخطيط للحفلات وفيما يتعلق بشهر العسل، كشف موقع People Insider، "ليس لديهم مخطط لشهر عسل بعد، تقول جينيفر أن كل يوم مع بن هو شهر عسل "، في هذه الأثناء، لا توجد معلومات حول موعد حفل زفاف آخر.