تفاصيل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني: يستمر 3 أيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
تفاصيل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني: يستمر 3 أيام

قرر الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك الاحتفال بزواجهما من خلال إقامة حفل زفاف ثاني للعائلة والأصدقاء يستمر الاحتفال فيه 3 أيام وذلك بعد شهر واحد من عقد قرانهما في لاس فيغاس.

جينيفر لوبيز وبن أفليك يقيمان حفل زفاف ثان

ومن المقرر إقامة حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني في منزل الأخير في جورجيا في نهاية الأسبوع، والذي خططت له الفنانة العالمية.

واختارت جينيفر لوبيز منزل بن أفليك الذي يقع في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، خارج سافانا مباشرة، للحفل، وهو عبارة عن قصر مكون من 4 غرف.جي 

وستبدأ الاحتفالات مع العائلة والأصدقاء بحفل عشاء يوم الجمعة، ثم يتبعه حفل آخر يوم السبت، ويختتم الثنائي احتفالاتهما بحفل شواء ونزهة يوم الأحد.

وذكرت عدد من التقارير أن جينيفر لوبيز من المقرر أن ترتدي فستانا مصمماً خصيصاً من تصميم Ralph Lauren مصنوع في إيطاليا، بعد أن ارتدت سابقاً فستانين مختلفين لحفل زفافها في فيغاس، أحدهما كان فستاناً قديماً من أحد أفلامها وعدلته والآخر من تصميم زهير مراد.

ضيوف حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني

وضمت قائمة ضيوف الحفل أفضل أصدقاء بن أفليك، وهم مات ديمون، وجيمي كيميل، ودريا دي ماتيو، بجانب شقيقته، كما سيضم الحفل توأم جينفر لوبيز ماكسيميليان وإيمي، اللذان تشاركهما مع زوجها السابق مارك أنتوني.

وسيحضر الحفل أيضاً والد ووالدة جنيفر لوبيز وأخوتها، بجانب عدد من المشاهير الذي أعلن عن أسمائهم وهم ليا ريميني وجين فوندا ورينيه زيلويغر.

شهر عسل جينيفر لوبيز وبن أفليك

يذكر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك قاما بالعديد من الرحلات منذ إعلان زفافهما في 16 يوليو الماضي، والتي بدأت بقضاء شهر عسل في باريس ثم تبعه السفر إلى إيطاليا لحضور حفل اليونيسف في كابري، تبعتها رحلة إلى نيويورك.

وجاءت تلك الرحلات بعد أن فاجأ الزوجان معجبيهما بإقامة حفل زفاف بسيط قررا فيه عهودهما الخاصة، وأكدت جينيفر الأمر بصورة فقط علقت عليها: "لقد فعلناها. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عاماً من الصبر".

وفي أبريل/نيسان الماضين أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبان سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار