جينيفر لوبيز تنتقد شاكيرا وتكشف عن سبب ندمها مشاركتها الغناء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
جينيفر لوبيز تنتقد شاكيرا وتكشف عن سبب ندمها مشاركتها الغناء

أثارت المطربة العالمية جينيفر لوبيز الجدل بعد تصريحاتها عن عدم رضاها عن أدائها في عرض Super Bowl، وهو الذى جمع بينهما في العام 2020، معتبرة أن مشاركتها لزميلتها الكولومبية شاكيرا كانت الفكرة الأسوأ في العالم.

جينفر لوبيز تهاجم عرضها مع شاكيرا في 2020

عرض ما بين شوطي مباراة السوبر في عام 2020 حقق ضجة كبيرة وعالمية لكن جينيفر لوبيز أعلنت أنها لم تكن سعيدة بمشاركة شاكيرا لها على المسرح.

تصريحات جينيفر لوبيز جاءت ضمن الفيلم الوثائقي Halftime من ضمن فعاليات مهرجان تريبيكا السينمائي، والتي كشفت فيه أنها لا تفضل أن يشاركها نجوم آخرين العرض، معلقة: "إنها أسوأ فكرة في العالم أن تدع فنانين يؤديين العرض معًا".

كانت فكرة عرض Super Bowl فى عام 2020 أن تكون شاكيرا وجينفر لوبيز معاً منذ بداية العرض على المسرح وتقدم كلاً منهما عرض منفصل ويجتمعا في نهاية الأداء، إلا أن لوبيز لم تكن سعيدة بهذا الأمر بسبب رغبتها أن تكون الأكثر بروزاً على المسرح ولم تستقبل وجود شاكيرا معها في العرض بسعادة، وذلك وفق تقرير موقع .marca

جينفر لوبيز تكشف تفاصيل عرضها مع شاكيرا

وأوضحت جينيفر لوبيز أسباب عدم رؤيتها أن مشاركة شاكيرا لها لم تكن فكرة جيدة، مشيرة إلى أن الوقت كان قصير للغاية.

وأوضحت جينفر لوبيز غاضبة: "لدينا 6 دقائق فقط. مسموح لنا بغناء 30 ثانية من كل أغنية، وإذا استغرقت دقيقة منا، فلا يبقى لنا سوى 5 دقائق".

وتابعت حديثها عن قلة وقت العرض قائلة: "لينا أن نغني في بعض اللحظات وألا يقتصر العرض على الرقص فقط"، خاصة أن الأعوام السابقة انفرد نجك واجد بالعرض كما حدث من قبل مع مادونا وليدي جاجا على المسرح في سوبر بول عامي 2012 و 2017، وحصلت كل منهما على أكثر من 13 دقيقة بمفردها، بينما بيونسيه حصلت على 13 دقيقة في عرضها الذي تضمن ضيفتين، وحصل فريق كولدبلاي على 13 دقيقة واستغرق وقت عرض جستن تمبرليك 13 دقيقة.

وعبرت جينفر لوبيز عن شعورها بالمفاجئة التي تلقتها بأنها لن تكون بمفردها على المسرح في العرض بعد أن أخبرها اتحاد كرة القدم الأمريكي قائلة: "كان المفترض أن يمنحونا 20 دقيقة".

الفيلم الذي يدور حول مسيرة جينيفر لوبيز، ضم حديث من مدير أعمالها بيني ميدينا، الذي علق على الأمر قائلاً: "في العادي، يعينون فنانًا واحدًا فقط لتأدية العرض ويستعين بضيف إذا أراد".

واعتبر مدير أعمال جينفر لوبيز أن الأمر كان بمثابة إهانة، معلقاً: ولكنه شيء مهين أن تجعل فنانتين لاتينيتين يؤديان عملًا من المعروف أن شخص واحد يقوم به".

وكشف الفيلم عن لقطات جمعت بين شاكيرا وجينفر لوبيز أثناء التخطيط للعرض، والذي ظهرت فيه توجه حديثها لـ شاكيرا قائلة: "أود أن نقسم الـ12 دقيقة علينا بدلًا من الغناء معًا".

ورغم النجاح الذي حققه العرض في 2020، إلا انه لم يسلم من الانتقادات وواجه جدلاً كبيراً وقتها بعد تلقي 1312 شكوى من الجمهور الذي اعتبر أن العرض غير مناسب للأطفال بسبب ملابس جينفير لوبيز العارية ورقصها المثير في عرض حضره كافة الأعمار.

جاءت هذه التصريحات حول مشاركة شاكيرا لـ جينفير لوبيز ضمن لقطات من فيلم Halftime  الوثائقى عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز،  والمقرر أن يعرض على منصة نتفلكس قريباً وذلك بعد عضره مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان تريبيكا والذي من المنتظر أن يكشف مزيداً من التفاصيل حول حياة النجمة العالمية جينفر لوبيز وتفاصيل أعمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار