جينيفر لوبيز من وراء الكواليس من عرض الأزياء الافتراضي لـ Balmain

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
جينيفر لوبيز من وراء الكواليس من عرض الأزياء الافتراضي لـ Balmain
مقالات ذات صلة
الإطلالات الكاملة للنجوم في رابع أيام الجونة: هذه النجمة كانت الأسوأ
حيل يوافق عليها المشاهير لتبدين جذابة خلال الأشهر الباردة
أديل تستوحي إطلالتها من الممثلة ميريل ستريب في أحدث ظهور لها

لن يمنع عرض الأزياء الافتراضي جينيفر لوبيز Jennifer Lopez من تقديم إطلالة رائعة.

بالأمس، انتقلت الممثلة والمغنية إلى صفحتها الخاصة على الـ Instagram لمشاركة سلسلة من لقطات ما وراء الكواليس من ظهورها البعيد في عرض أزياء Balmain في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week في وقت سابق من هذا الشهر.  

بالنسبة للعرض التقديمي، بدلاً من تقليص حجم جمهوره الشخصي للالتزام بقيود COVID-19 الأوروبية، اختار مصمم الأزياء Olivier Rousteing أن يحضر أصدقائه المفضلون في عالم الموضة رقمياً.

جينيفر لوبيز

ارتدت لوبيز، إطلالة كاملة من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2021 من الرأس إلى القدمين، عبارة عن فستاناً قصيراً بدون حمالات مع سترة كتف مدببة وحقيبة يد جلدية كبيرة الحجم مع حزام على شكل قفص وحذاء عالي الكعب مدبب.  

تمت تغطية الفستان وسترة جينيفرر لوبيز Jennifer Lopez بشعار العلامة التجارية الشهير B و P،  أضافت نجمة البوب ​​مزيداً من الاكسسوارات على المظهر بأقراط ذهبية مكتنزة وخواتم متعددة ضخمة وأظافر ثلاثية الأبعاد.

كتبت لوبيز تعليقاً على صورتها من وراء الكواليس إلى جانب كل مجموعة من مجموعات الصور: "فلاش باك إلى Balmain من مجموعة ربيع 2021  #ParisFashionWeek".

جينيفر لوبيزفي لقطة أخرى، ألقت لوبيز نظرة فاحصة على مكياجها، ربما من باب المجاملة لعلامتها التجارية التجميلية القادمة، JLo Beauty والتي تضمنت مكياج عيون داكن مع رموش كثيفة مع تصفيفة ذيل حصان مرتفع وخدود ذهبية متوهجة وبالطبع شفتها اللامعة المميزة بلون النود. 

الأشهر التي قاضتها في الحجر الصحي لم تمنع النجمة من الحفاظ على بريقها يوماً بعد يوم، إلى جانب مشاركة صور الأزياء الراقية أثناء العمل من المنزل، أصدرت جينيفر لوبيز مقطع فيديو موسيقياً مثيراً وأنيقاً لأحدث أغنيتها المنفردة والتعاون مع Maluma، "Pa Ti".

جينيفر لوبيز في عرض مجموعة فيرساتشي versace لربيع وصيف 2020

يبدو أن لجينيفر لوبيز علاقة خاصة بعروض الأزياء وعلامات الأزياء الراقية الكبيرة، في وقت سابق من هذا العام، ظهرت مغنية البوب والممثلة في ختام عرض مجموعة فيرساتشي versace لربيع وصيف 2020 بفستانها الأيقوني الأخضر الذي ظهرت به من قبل في حفل جوائز Grammys لعام 2000.