حقائب إيطالية فاخرة من "Corto Moltedo"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حقائب إيطالية فاخرة من "Corto Moltedo"
مقالات ذات صلة
حقائب فاخرة أنيقة للاستثمار فيها
تشكيلة مجوهرات "Tessitore" الإيطالية الفاخرة
أفضل أنواع حقائب النايلون الفاخرة

لا يمكن اتهام مصمم الاكسسوارت كورتو مولتيدو بالتردد في استخدام الألوان، حيث تنبض تشكيلته لربيع وصيف 2014 باللونين الأورق والأحمر اللافتان. في الوقت الذي يستعد فيه المصمم للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقته في العام المقبل، يستمر هذا المصمم في تقديم رؤيته الخاصة ودائمة التطور للأناقة الراقية اليومية، من خلال تقديم الحقائب المتميزة التي تصلح للاستخدام في كافة الأوقات.

لا تكتمل أي مجموعة من دون حقيبةPriscilla، التي تعد معلماً دائماً في مجموعات مولتيدو، والتي تأتي هذا العام بالألوان الأبيض والأخضر والأحمر. يمنح المصمم حقيبته Tiffanyلمسة فريدة مع نوعين من الجلود الثمينة: جلد التمساح باللون الأزرق غير اللماع، وجلد الثعبان باللون الذهبي مع تأثيرات باللون الأسود غير اللماع على الحواف.

يقدم كورتو في هذا الموسم حقيبةTina، وهي تجربة فرية من حيث التصميم تقوم على طبقات متعددة من الجلد وتستحضر لمسات فن الآرت ديكو المتفرد في حقائب كتفية وحقائب يدوية ذات مقبض. تتجلى فكرة شريط كورتو الثابت بشكل واضح في مجموعة Palais Royalذات اللون الواحد، في حين يثير مفهوم النيون الذي يشير إلى الفنان بيتر هالي الدهشة من النظرة الأولى.

أفضل ما يصور لمسة كورتو الأنيقة هو حقائب يد Susan، من حقيبة المساء Green Hornet Desny والتي تتميز ببساطتها وشكلها الذي يشبه النيزك وألوانها غير اللامعة، إلى الحقيبة المثيرة المصنوعة من جلد الثعبان الذهبيmother of dragons التي تتميز بزينتها المبهرة وأناقتها العالية. تتعمق استكشافات المصمم بعوالم أجمل مع حقيبة Susan Boudoir، المزينة بالحرير بلون الجلد واللون الأسود.

شاهد المزيد:

حقائب رياضية أحدث صيحات موضة الحقائب في 2014

أغلى 10 ماركات تجارية لحقائب اليد نسائية في العالم

شنط بشراشيب مرحة لصيف 2014