حقائب مي عمر: فخمة بأسعار خرافية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
حقائب مي عمر: فخمة بأسعار خرافية

تخطف الفنانة مي عمر الأنظار إليها دائماً بإطلالتها المميزة والجذابة، وتعد واحدة من النجمات اللاتي يحظين باهتمام محبات الموضة بسبب إطلالتها الساحرة، والتي تعتمد فيها على أشهر الماركات العالمية خاصة الحقائب المميزة للغاية التي تظهر بها وتثير أسعارها أحياناً حالة من الجدل بين جمهورها، وإليكِ جولة في بعض حقائب مي عمر وأسعارها

حقائب مي عمر في عام 2024

مع بداية استقبال عام 2024 ظهرت مي عمر بعدد من الإطلالات المميزة ونسقت معها حقائب لفتت الأنظار خاصة بعد الكشف عن سعرها.

وظهرت مي عمر بشميز أبيض وبنطلون جلد أسود ونسقت معهم حقيبة من دار أزياء Dior والتي وصل سعرها إلى 5678 دولاراً، أما الإطلالة الثانية لها كان بجاكيت لامعاً نسقته مع بنطلون جينز وحقيبة من دار  فالنتينو Valentino بسعر 1269 دولاراً.

حقيبة مي عمر

الإطلالة الثالثة أضفت عليها مظهراً شبابياً وعصرياً يجيب قصير وحذاء برقبة عالية وحقيبة من توقيع دار أزياء Chanelوأثناء عطلتها خلال عام 2023 في باريس، ظهرت مي عمر بالعديد من الإطلالات التي غلب عليها الطابع الفرنسي، واختارت لها حقائب كانت أسعارها محل جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت مي عمر بإطلالة اعتمدت فيها على تنورة بكسرات من دار ديور، وقميص أبيض زين برابطة عنق سوداء، نسقت معهم حقيبة من  Dior أيضاً والتي وصل سعرها إلى 3400 يورو.

لم تغب الإطلالات الكلاسيكية عن مي عمر، حتى في اختيار حقائبها، فحين اختارت بدلة كلاسيكية باللون الأزرق من دار أزياء فيندي Fendi العالمية، جاء اختيار الحقيبة يحمل نفس الطابع من دار الأزياء نفسها والتي تجاوز سعرها 264 ألف جنيه مصري.

حقيبة مي عمر من Fendi

ومع الإطلالات الصيفية البسيطة لم تتخل مي عمر عن حقائبها باهظة الثمن، وهو ما ظهر في إطلالتها البسيطة التي تكونت من فستان قصير فقط من دار الأزياء العالمية Valentino نسقت معه حقيبة من نفس الماركة حمراء اللون تخطى سعرها 3 آلاف دولار.

حقيبة مي عمر من فالنتينو

حقائب الكلاتش اعتمدت عليها مي عمر أيضاً في إطلالتها اليومية، كان أحدهم من دار فالنتينو بسعر يقترب من 6 آلاف دولار أمريكي. ولم تعتمد مي عمر الألوان الموحدة فقط لحقائبها لكنها نوعت ألوانها وأشكالها، وهو ما ظهر في الحقيبة التي حملت تمويجات اللون الأزرق من علامة Fendi ونسقتها مع فستان طويل يحمل نفس الألوان، وبحسب الموقع الرسمي للعلامة التجارية فإن سعر الحقيبة وصل إلى 5568 دولاراً أميركياً.

حقيبة مي عمر بسعر يصل إلى 6 آلاف دولار

حقائب مي عمر الفخمة من توقيع عالمي

تعتمد مي عمر على الماركات العالمية لاختيار حقائبها، إلا أن هناك بعض الماركات تظهر بكثرة في حقائب مي عمر خاصة ماركة ديور والتي ظهرت بها في كثير من إطلالتها في المسلسلات خاصة مسلسل لؤلؤ وعلاقة مشروعة.

اختارت مي عمر عدد من حقائب ديور وظهرت بها، إحداها كانت من الجلد وخالية من النقشات بسعر 3350 دولاراً أمريكياً، والأخرى جاءت من تصميم Diorama من ديور Dior بطابع كلاسيكي، بلغ سعرها 3400 دولار أمريكي، أما حقيبة 30 Montaigne من Dior التي تمتلكها مي عمر باللونين الأسود والكحلي يبلغ سعرها 3800 دولار أمريكي.

وباللون الزهري الأنثوي، ظهرت مي عمر بحقيبة من تصميم ليدي ديور، والتي يبلغ سعرها 5600 دولار أمريكي.

حقيبة مي عمر من ديور

حقائب مي عمر عصرية وملفتة

ألوان العديد من حقائب مي عمر، يحمل لمسة عصرية، بل إن بعضها يكون ملفتاً بألوانه الشبابية، وهو ما ظهر في إطلالتها المميزة بحقيبة من جيفنشي Givenchy باللون الأزرق الحيوي ويصل سعرها إلى 1990 دولاراً أمريكياً.

ومن دار أزياء Gucci سوداء اللون، ظهرت مي عمر من قبل بحقيبة نسقتها مع بنطلون من الدنيم الأزرق وقميص أبيض وصل سعرها إلى 3725 دولاراً. 

وفي بعض الأوقات نسقت مي عمر إكسسوارات في إطلالتها بجانب الحقائب، وهو ما ظهر حين وضعت حزام من فالنتيو بجانب الحقيبة التي ظهرت بها باللون الأسود ووصل سعرها إلى 2500 يورو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار