حمود الفايز يفاجئ زوجته رؤى الصبان بسيارة فاخرة ورد فعل مفاجئ منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021

فاجأ الإعلامي حمود الفايز، زوجته الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان في عيد ميلادها بسيارة فاخرة من ماركة مرسيدس، ونشرت الفنانة الشهيرة مجموعة من اللقطات التي استعرضت فيها السيارة الفخمة.

لم تتوقع رؤى الصبان أن تكون هديتها هي السيارة الفخمة التي قالت أنها كانت تحلم بها، ونشرت الإعلامية والممثلة الإماراتية  مجموعة من اللقطات  عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيها هدية زوجها لها، ووجهت له الكلمات الرومانسية التي عبرت بها عن دهشتها.

رؤى الصبان وزوجها

وعلى الرغم من أن عيد ميلاد رؤى الصبان يأتي في السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري، إلا أن حمود الفايز فاجأها  بسيارة مرسيدس فاخرة  أمس، وهو ما جعل رؤى الصبان تعبر عن دهشتها وتفاجأ بشكل حقيقي.

ونشرت رؤى الصبان مقطع فيديو عبر  حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه فايز الحمود وهو يصورها في أثناء فتحها للباب ورؤية السيارة الهدية، حيث فوجئت الصبان عند رؤية السيارة المرسيدس التي حملت اللون الأسود، وذهبت إليها وهي مرددة عبارات: "ماني  مصدقة.. ما توقعت هذا.. من زمن  من قد إيش وأنا بحلم فيها.. جميلة تجنن".

 وبعد مقطع الفيديو نشرت رؤى الصبان صور للسيارة معلقة عليها بكلمات رومانسية وجهتها لزوجها، حيث كتبت الفنانة الإماراتية عبر حسابها الشخصي: "أنت لم تصنع فقط يومي ولكن صنعت العام بأكمله.. أشكرك.. اللهم أعطينا خيرها وأكفينا شرها".

وظهرت رؤى الصبان في مقطع فيديو وهي تسير بسيارتها التي أهداها لها حمود الفايز، وتتحدث داخلها عن شعورها بعد أن تلقت ما كانت تحلم به قائلة: "أنا أول مرة أحس إني راح يغمى عليا من المفاجأة كنت راح أنسدح في الأرض، انسدحت أريدي".

وأدهشت سيارة رؤى الصبان التي أهداها لها زوجها المتابعين، خاصة وأن الثنائي كانا قد لفتا الأنظار بتكلفة حفل زفافهما، فقالت رؤى الصبان في أحد التصريحات السابقة لها رداً عن تكلفة عرسها إنها بلغت مليوني درهم٬ أكما أكدت الإعلامية الشهيرة  أن تكاليف إطلالتها في العرس بلغت مليوني درهم، حيث ظهرت في الحفل وهي ترتدي  مجوهرات مرصعة بالألماس من دار شوميه Chaumet، كما أن فستانها الذي صممته منال المياس، كان مطرزاً بالشك اليدوي٬ رافضةً التصريح عن تكاليف الزواج ككل.

 سيارة رؤى الصبان

بعد نشر رؤى الصبان مقطع الفيديو ومقاطع الصور عبر حسابها الشخصي والتي كشفت عن  هدية زوجها الفاخرة ورد فعلها عند تلقيها، تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وعبرواعن دهشتهم من الهدية الفاخرة.

وأعاد مستخدموا كمواقع التواصل مقطع الفيديو مرة أخرى  وجاءت عليه تعليقات منها: "أنا لما بيجيني قلم روج بحس إني من الأثرياء"، كما اعتبر المتابعون أن السيارة الفاخرة ليست مجرد شيء فخم يتم إهدائه لها وإنما هي ترجمة عن حب فايز الحمود لرؤى الصبان، خاصة وأن زواجهما جاء بعد قصة حب طويلة كان فايز الحمود قد تحدث عنها معلناً أنه جمعتهما صداقة قوية لـ 8 سنوات، وهو ما دفعه للتصريح لها عن مشاعره بكل حب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار