حلم المسلمات بمكياج مناسب للوضوء سيتحقق أخيراً: إليكِ التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
حلم المسلمات بمكياج مناسب للوضوء سيتحقق أخيراً: إليكِ التفاصيل!

يبدو أن شكوى الكثير من المسلمات من أنهن لا يجدن ماركات مكياج مناسبة للوضوء، قد وجدت صدى إيجابياً لدى إحدى شركات التجميل العالمية الكبرى.

شاهدي أيضاً: صور مكياج محجبات مستوحاة من خبيرة المكياج سارة الودعاني

فقد كشفت شركة Amorepacific عن اعتزامها طرح خط جديد للمكياج يسهل إزالته، وبالتالي فهو يعتبر صديق للمسلمات اللاتي يبحثن عن مكياج سريع الإزالة بحيث يستطعن مسحه ثم الشروع في الوضوء للصلاة.

وقال المسؤولون بشركة Amorepacific الكورية التي تحقق مبيعات هائلة في الدول ذات الأغلبية الإسلامية في قارة آسيا مثل إندونيسيا وماليزيا والإمارات والسعودية، إنهم سيطرحون منتجهم الجديد على نطاق واسع حول العالم، وسيكشفون النقاب عنه أواخر عام 2017.

وتخطط شركة Amorepacific لزيادة إنتاجها من مستحضرات التجميل وأدوات المكياج بحيث تناسب أيضاً صاحبات البشرة الحنطية والسمراء في جنوب شرق ووسط وغرب آسيا، إلى جانب النساء اللاتي يتمتعن ببشرة ذات لون فاتح في كوريا الجنوبية والصين.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، روبن نا: إن "التحدي يكمن في التوصل إلى ما يُرضي تنوع الأعراق، وألوان البشرة في البلاد المستهدفة، وبما أن على المسلمات غسل وجوههن وأجزاء أخرى من أجسادهن 5 مرات في اليوم في الوضوء من أجل الصلاة، وفي نفس الوقت المداومة على استخدام المكياج بشكل يومي، إذاً لابد من التوصل إلى تركيبة خفيفة، تُزال بسرعة، كما توضع بسرعة، لذا فإن الشركة تنوي إدخال تحسينات على كافة منتجاتها".

وكانت شركة L'Oreal قد اتخذت خطوة مهمة للغاية في عالم التجميل، حيث افتتحت منذ شهور مصنعاً في إندونيسيا لإنتاج مستحضراتها من منتجات "حلال"، ووجهت إنتاج هذا المصنع للدول ذات الأغلبية الإسلامية في القارة.