الحلقة التاسعة من مسلسل وأخيراً: نادين نجيم ما زالت على قيد الحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
الحلقة التاسعة من مسلسل وأخيراً: نادين نجيم ما زالت على قيد الحياة

ما زالت المفاجأة تتوالي في الحلقة التاسعة من مسلسل وأخيراً بعد أن كشفت الأحداث عن أن شخصية خيال التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم ما زالت على قيد الحياة بعد أن صدم الجمهور بمشهد مقتلها في الحلقة السابقة.

أحداث الحلقة التاسعة مسلسل وأخيراً

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل وأخيراً عودة صديقات خيال إلى الحي الشعبي الذي يقطن فيه مع ياقوت الذي يقوم بدوره قصى خولي، إلا أن الأمر يسبب صدمه له ولوالدتها وفاء طربية لعدم عودتها برفقهم.

وأثناء استقابل أهالي الحي للفتيات المخطوفات بدأ ياقوت النداء على خيال والسؤال عنها برفقة والدتها إلا أنه يفاجأ بأخبار العقيد رضوان الذي يقوم بدوره سعد سرحان بمقتلها.

وتكشف أحداص المسلسل عن أنها ما زالت على قيد الحياة ولجأت العصابة إلى حبسها فر غرقة صغيرة بداخل أحد المباني خشية من الكشف عنهم وقيامهم باختطاف العديد من السيدات من أجل إجبارهن على العمل في الممنوعات والعمليات غير الشرعية.

لم يكن بقاء خيال على قيد الحياة هو المفاجأة الوحيدة ضمن أحداث الحلقة، فقد تمكن ياقوت من الكشف عن أن النقيب رضوان يعتبر أحد أعضاء العصابة بعد أن حاول منذ الحلقات الأولى تعطيل العثور على الفتيات من أجل خدمة العصابة.

ولم يتمكن ياقوت من الوصول إلى الطبيب بعد أن سارعت العصابة لقته في بيته بعد أن تم الكشف عن هويته من خلال بطاقته التي ألقت خيال بها على الطريق أثناء محاولتها للهروب.

وكان العديد من المتابعين شككوا في مقتل خيال التي تؤدي دورها نادين نجيم في الحلقة الثامنة من العمل خاصة أنها الشخصية الرئيسية فيه، وواصلت في الوقت نفسه الفنانة اللبنانية في تشويق الجمهور لباقي أحداث المسلسل.

نادين نجيم تكشف بعض كواليس مسلسل وأخيراً

وشاركت نادين نجيم تفاصيل مشهد تعذيبها تحت الماء خلال الحلقة، مشيرة إلى أنها قامت بأداء المشهد بالفعل: "وأنا بدي ضل اكتر و هو يقللي بخاف عليكي وانا قلن يا جماعة فيني طول بالمي وهني لاء ما بيسوى بس كانت تجربة حلوة صراحة حبيتها".

ومن جهته علق المنتج صادق الصباح على نجاح الثنائي نادين نجيم وقصي خولي معاً لأكثر من مرة خلال موسم دراما رمضان قائلاً: "نادين وقصي ماركة مسجلة للعمل الجماهيري الناجح، الانسجام الرائع لابد أن ينتج عنه عمل يحقق نسبة مشاهدات عالية جدا ومراتب متقدمة في كل العواصم العربية والأجنبية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار