بسمة بوسيل: أنا وتامر حسني بنحب بعض والحلم سيتحقق (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بسمة بوسيل: أنا وتامر حسني بنحب بعض والحلم سيتحقق (فيديو)

تحدثت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن حياة المشاهير وسهولة اقتحامها من قبل الآخرين، موضحة أنها عانت كثيراً بسبب زواجها من شخصية شهيرة مثل النجم تامر حسني، كما كشفت تفاصيل مكالمة غريبة تلقتها من شخص أراد الإيقاع بينها وبين والد أطفالها.

بسمة بوسيل: أنا وتامر نحب بعض وطلاقنا كان صعباً

أوضحت بسمة بوسيل في حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب خلال لقائهما في برنامج ع المسرح المذاع على قناة الحياة، أن طلاقها من تامر حسني كان قاسياً عليها، وبشكل نفسي عرضها للاكتئاب، لافتة إلى أن ما زاد من صعوبة القصة هو المفاهيم المغلوطة للمجتمع عن الانفصال عموماً.

وقالت بسمة بوسيل: "أنا وتامر بنحب بعض عامة كأشخاص بعيداً عن زوجين، وحتى الآن علاقتنا فيها الكثير من الأبوة هو يعرف عني كل شيء ويطمئن عليّ وأنا أطمئن عليه، عملتي إيه طمنيني عليكي، وكأننا دخلنا في تروما أو صدمة، لأن هما علمونا كده في المغرب وحتى في مصر هي ثقافة مترسخة في كذا بلد عربي، أن بالنسبة لهم الطلاق ده مصيبة، وعندنا مفهوم الاستنكار حول الانفصال، بيكبروا الموضوع، على الرغم من أن الطلاق قد يكون بداية جديدة وفرصة لإعادة التفكير".

لفتت بسمة بوسيل إلى أن المشاكل بينها وبين تامر حسني قبل الطلاق وصلت حداً بعيداً لدرجة أنهما كانا منقطعين عن تبادل الكلام، مما أثر عليهم بشكل كبير وتابعت: "بعد كده حصل الطلاق فكانت خضة، وكنت بقعد أندب وأعيط ليه يا رب يحصل فيا كده، بابا مات وبعدها انفصلت و3 أولاد وأمي خضعت لعملية كبيرة، بعدها حسيت إني محتاجة أقرب من ربنا، وبقيت كل شوية أجري على الكعبة".

شاهدوا الفيديو

أشارت بسمة بوسيل إلى أن قربها من الله ساعدها على إدراك أخطائها وقالت: "أنا اللي كنت بتشبث زيادة بالأشخاص، كنت شايفة ربنا بياخد مني أبويا رغم إن كان المفروض أفرح إن أبويا رايح لربنا تعبان مش هيتبهدل، بعدها أصبحت متصالحة جداً في حياتي، ومن وقتها بدأت أشياء جميلة تحدث في حياتي، وكأن ربنا بيكافئني علشان رضيت".

حلم رجوع بسمة بوسيل وتامر حسني

أكدت بسمة بوسيل أنها لم تقصد بحديثها بعد الانفصال عن تامر حسني، بأنها تحررت من أشياء كثيرة، أنها تحررت منه هو شخصياً، موضحة أنها كانت تقصد التحرر من بعض الضغوطات والأعباء التي كانت تقع على عاتقها، نظراً لأنها زوجة نجم مشهور.

وقالت بسمة بوسيل إن حلم الرجوع لتامر حسني سيتحقق، مشيرة إلى أنها متأكدة من هذه النقطة، معلنة وبشكل رسمي أن الخلافات بينهما ستذوب وأنهما سيعودان معاً من جديد.

شاهدوا الفيديو

بسمة بوسيل: أنا شخص ذكي ولكن البعض أذاني

أوضحت بسمة بوسيل أنها تقدر قيمة نفسها بصورة كبيرة وواضحة، لافتة إلى أنها تستحق الكثير وأنها حين ترتبط عاطفياً بشخص فيجب عليه أن يقدرها وأن يضع عينيه في وسط رأسه، وأنها ليست كالبعض مهووسة بالمشاهير منذ الصغر، بل على العكس هي تجيد تقدير نفسها.

أشارت بسمة بوسيل إلى أنها كانت تدرك جيداً وقت زواجها من تامر حسني أنها ستعاني بسبب التفاف المعجبات حوله، ولكنها لم تكن تدرك مقدار المعاناة الحقيقية.

وأكدت بسمة أنها شخصية غيورة بحدود، وأن حدود غيرتها تتركز بشكل كبير على نفسها وقالت: "أنا مش من الناس اللي بتغير قوي، أنا بغير أكثر على نفسي ومشاعري، بحس إني أستاهل أكتر وأحسن حاجة".

بسمة بوسيل كشفت أيضاً كواليس مكالمة غريبة تلقتها من شخص ما، وقالت: "في يوم وجدت شخص يتصل بي، ويخبرني بتواجد تامر في مكان ما، ولكن تامر أصلاً كان نائماً في المنزل، فعاتبت نفسي أنه ربما أكون قد أخطأت في الاستماع لبعض الأشخاص الذين قالوا لي أشياء خاطئة وصدقتها في أوقات سابقة، وعلى الرغم من ذكائي فقد آذاني بعض الناس واستغلوني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار