حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020
حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

نحن لا نعلم سبب ابتعاد العديد منا عن القطع ذات الأسعار المنخفضة أثناء التسوق، برغم أنه مع بعض حيل ارتداء الأزياء والتسوق بشكل صحيح، يمكننا أن نحصل على قطع أنيقة وبتكلفة قليلة، كل ما عليكِ فعله هو معرفة الملابس والملحقات التي تحتاجين لها وكيفية اختيار التصميمات المناسبة لهذا الغرض. 

تبدو جميع القطع التي نتحدث عنها هنا رائعة للغاية بفضل تفاصيل الموضة التي التي يجب أن ننتبه لها أثناء التسوق ويمكننا أن نجدها في الواقع بأقل من 50 دولار.

استمري في التمرير للتحقق من قطع الأزياء والاكسسوارات ذات المظهر الباهظ الذي نحبه الآن، مع الإلهام البصري والتسوق إذا لفت انتباهك شيء ما.

 

اذهبي على الفور إلي الأكمام المنتفخة Puff-Sleeve Pieces


الأكمام المنتفخة Puff-Sleeve Pieces سواء كانت بلوزات أو فساتين، فإن لهجة الأكمام المنتفخة تجلب بعداً إضافياً وترفع القطع البسيطة وبالتالي ستحصلين على إطلالة أنيقة، لذا يفضل أن تتجهي على الفور إلى القطع التي تتميز بهذا التصميم. 

دائماً اختاري صنادل بتصميمات مربعة Square-Toe Sandals 


Square-Toe Sandals 

كل شيء يتعلق بالتفاصيل، إن اختيار حذاء صندل ذو المقدمة المربعة سيجعل شكل الحذاء يبدو راقي للغاية حتى لو لم يكن سعره مكلفاً. 


مجوهرات بتصميم سلسلة ستغير مظهرك تماماً


 مجوهرات بتصميم سلسلة ستغير مظهرك تماماًإن اختيار القلائد والأساور بنمط السلسلة هي السبيل لتغير إطلالاتك، إنهم في هذه اللحظة من أهم القطع وليس بالضرورة أن يكلفوا ثروة للحصول على المظهر المراد. 

إذا كنتِ تفضلين المظهر البسيط جربي فساتين تانك


فساتين تانك

في عالم الموضة، كل شيء أصبح متعلقاً بتصميمات "التانك" بسبب بساطتها وشكلها العصري، بينما على الجانب الآخر فإن هذه الأنماط أنيقة بطبيعتها ويمكن أن تبدو أنيقة للغاية مع الملحقات المفضلة لديكِ، جربيها من خلال فستان ماكسي. 

التيشرتات البيضاء، قطعة أساسية في خزانة ملابسك


التيشرتات البيضاء، قطعة أساسية في خزانة ملابسك

تيشرتات تقليدية فضفاضة هي القطعة العصرية التي تحتاجين لها في خزانة ملابسك، يمكنك بسهولة تنسيق التيشيرت الأبيض مع سترة بليزر أو جينز وبعض الاكسسوارات الأنيقة.

الملحقات المبطنة


الملحقات المبطنةفكري في الأحذية والحقائب المبطنة، ظهرت هذه الأنماط بشكل قوي بين فتيات الموضة وفي الحقيقة تبدو ممتعة وأنيقة أكثر من أي شيء آخر.