نصائح لصاحبات الوزن الزائد للحصول على إطلالة صيفية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
نصائح  لصاحبات الوزن الزائد للحصول على إطلالة صيفية أنيقة

غالباً ما تجد الفتيات صاحبات الوزن الزائد أنفسهن في هذا المأزق اللانهائي في تنسيق الأزياء، حقا لا حاجة للقلق، لأن صاحبات الوزن الزائد تبدو الأزياء عليهن جميلة وممتعة أكثر من غيرها. 

هناك العديد من القطع الرائعة والمميزة التي يمكنك تجربتها، لا حاجة لتحديد خياراتك أو تحديد أسلوبك لمجرد أنكِ تظنين أنها غير مناسبة لكِ، فقط طريقة تنسيقها هي التي تحدد إطلالتك وتجعلها مناسبة. 

في هذا المقال سنعرض لكِ مجموعة من الإطلالات الصيفية لصاحبات الوزن الزائد وكيفية تنسيقها بطرق مختلفة وعمالية.

شاهدي الصور أعلاه لتتعرفي على الإطلالات التي اخترناها لكِ في الصيف.

التنورة الحرير ستكون رائعة مع تيشرت صيفي، اختاري الألوان الزاهية لإطلالة مميزة، جربي الأحذية المختلفة مثل الهاف بوت أو الصنادل المميزة. 

الفساتين الرقيقة هي الأنسب لإطلالة عمالية ومريحة، كل ما عليكِ فعله هو تغير نمط الحذاء أو إضافة قطعة أخرى مثل جاكيت أو بليزر بحسب المناسبة، مرري الصور أعلاه لتتعرفي علة هذه الحيلة. 

ننصحك دائماً بالبناطيل الضيقة سكيني، فهي تبدو مناسبة لصاحبات الوزن الزائد أكثر من الفضفاضة، جربي معها توب أنيق أو تيشرت للمشاوير السريعة، هناك أيضاً العديد من الخيارات مثل البناطيل القصيرة وألوان الجينز المختلفة. 


فساتين السهرة رائعة، لكن لإطلالة أنيقة ومناسبة لكِ، اختاري الفساتين الضيقة بتصميم بنسل سكيرت Pencil skirt وابتعدي عن التصميمات الماكسي الطويلة. 

عندما تختارين إطلالة صيفية، اختاري دائماً الألوان الزاهية والتصميمات الجريئة، نعلم أن الألوان الداكنة ستكون رائعة، لكن ثقي بنا لأن الألوان الصيفية المنعشة تعطي شعوراً مميزاً بالأناقة والتألق . 

البدلة الملونة خيار رائع ومناسب لصاحبات الوزن الزائد، جربي الألوان المنعشة والجديدة منها مثل الوردي مع تيشرت أبيض، اختاريها مع البناطيل عالية الخصر. 

نسقي القميص بشكل مختلف مع الجينز، اختاري التصميمات التي تشبه الفساتين، مع سكيني جينز وحذاء مسطح.

كما قلنا لكِ من قبل لا حاجة لتحديد خياراتك، تمتعي بتنسيق الأزياء وجربي إطلالات جديدة ومختلفة وافتخري بجسمك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار