حيل للحصول على أرداف ومؤخرة ممتلئة ومرفوعة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
حيل للحصول على أرداف ومؤخرة ممتلئة ومرفوعة

تميل الكثير من الفتيات إلى البحث عن أفكار وطرق تساعدها في إظهار منطقة الأرداف والمؤخرة بشكل أفضل بحيث تظهر ممتلئة ومرفوعة بشكل رائع مثل المشاهير. وفي الحقيقة تتبع أغلب النجمات حيل معروفة للحصول على إطلالة رائعة من خلال مؤخرة مرفوعة وأرداف محددة ورائعة، ويمكنك أنتِ أيضاً اتباع هذه الحيل للحصول على المظهر الذي تبحثين عنه.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز الحيل التي يمكنك اتبعها والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل بسيط وجذاب يتناسب مع ذوقك. ويحول إطلالتك من تقليدية إلى إطلالة تنافس النجمات وكل هذا من خلال حيل بسيطة.

1- اعتماد بنطلون مرتفع الخصر

اعتماد البنطلون مرتفع الخصر له تأثير كبير في الكشف عن الأرداف الأرداف وإظهار المؤخرة بشكل أفضل ومرفوع. ولكن انتبهي بتنسيق البنطلون مرتفع الخصر مع البلوزة أو القميص القصيرة أو بوضع القطعة العلوية داخل البنطلون لضمان إظهار الجزء السفلي من القوام بشكل رائع.

حيث تعد هذه القواعد مناسبة للمرأة التي تمتلك أرداف ومؤخرة بارزة وذلك لأنها سوف تساعدك في إظهارها بشكل أكبر وبطريقة تلفت الأنظار. لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر يشبه نجمات السينما لا تترددي من تنسيق الملابس بهذه الطريقة.

2- البنطلون الجينز الذي يرفع المؤخرة

إن كنت تبحثين عن حيلة سهلة وسريعة تساعدك في الحصول على مؤخرة مرفوعة لا تترددي من اعتماد البنطلونات المبطنة من الخلف التي تعمل على إظهار المؤخرة بشكل أفضل. فهي سوف تمنحك مظهر رائع عند اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

لكن انتبهي جيداً إلى تنسيق البنطلون الجينز الذي يعمل على رفع المؤخرة بتنسيقه مع الملابس العلوية القصيرة وذلك لضمان إظهار منحنيات قوامك بشكل رائع. كما يمكنك تجربة اعتماد البلوزات وتثبيتها داخل البنطلون بطريقة عصرية رائعة تضمن لك إظهار المؤخرة بشكل جيد ومرفوع.

3- اختيار الملابس الداخلية المناسبة

يجب أن تنتبهي جيداً باختيار الملابس الداخلية المناسبة لكِ وذلك باختيار الموديلات التي تتميز بحشوة داخلية على الجزء الخلفي بطريقة بسيطة دون أن تكون مبالغة. وبهذه الطريقة يمكنك اعتمادها مع الملابس المفضلة لكِ سواء مع فساتين السهرة أو حتى مع الملابس العملية التي تختاريها بشكل يومي في إطلالتك.

4- البنطلون المطبوع

يمكن أن يساعدك البنطلون المطبوع بشكل كبير في إظهار منطقة الأرداف والمؤخرة مرفوعة بشكل يلفت الأنظار. حيث يمكنك الاختيار بين البنطلون المخطط أو المطبوع بنقوش الكارو أو بجلود الثعبان أو الفهد. ولكن تجنب اختيار البنطلون المطبوع بنقوش صغيرة الحجم وذلك لضمان ألا تمنحك تأثير عكسي.

احرصي جيداً على تنسيق البنطلون المطبوع مع قطعة علوية بسيطة بطريقة تمنحك مظهر متناسق وإطلالة رائعة. كما يفضل اعتماد البلوزات أو التوب القصير الذي يضمن لكِ إظهار منطقة الأرداف والمؤخرة بالشكل الذي تبحثين عنه بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

5- الفساتين الضيقة

اختيار موديلات فساتين السهرة الضيقة يمكن أن تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وفي نفس الوقت سوف تظهر منحنيات قوامك سواء مع الأرداف أو المؤخرة. لهذا تحرص على اختيارها أغلب المشاهير في مختلف السهرات والمناسبات لضمان إطلالة رائعة.

لكن عليك الانتباه جيداً بتنسيق الفساتين الضيقة مع الملابس الداخلية التي تساهم في رفع المؤخرة وإظهار الأرداف بشكل أجمل. أما إن كنت ممتلئة يمكنك اللجوء إلى الكورسيه لضمان إظهار منحنيات القوام بطريقة أفضل وبسهولة.

6- أحزمة الخصر العريضة 

تعد أحزمة الخصر العريضة التي توضع على نهاية الخصر من الحيل الشهيرة التي يمكن أن تساعدك في إظهار منحنيات القوام ومنح المؤخرة شكل مرتفع أكثر من الطبيعي. لهذا لا تترددي من تجربة هذه الحيلة للحصول على مظهر مثالية مناسب لذوقك.