خاتم الخطوبة لعيد الحب: نصائح لاختياره بشكل صحيح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
خاتم الخطوبة لعيد الحب: نصائح لاختياره بشكل صحيح

يعد خاتم الخطوبة اختياراً صعباً حقاً وغالباً ما يجعل الأمر صعباً أكثر بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل كل تفاصيل إعلان الزواج في عيد الحب في الاعتبار، يجب أن يحتوي في الواقع على معنى عميق، معنى الحب الأبدي، بالإضافة إلى إرضاء المتعة الجمالية لأولئك الذين يرتدونها (ونأمل أن تكون مدى الحياة)، لذلك لا تفسد الجو أو الخطاب باستخدام السوليتير الخاطئ: اقرأي أدناه نصيحة الخبيرة أليساندرا سي موستاكشي، عالمة الأحجار الكريمة الشابة ومؤسس أليساندرا كاميلا ميلانو، التي قدمت أول شريط ماسي إيطالي في حديثها لموقع Vouge.

بمساعدة الأسئلة والرسومات، من الممكن في الواقع إنشاء خاتم الخطوبة لأحلامك (اختيار لون الذهب أو الماس أو الحجر الملون والإطار وحتى النمط): مكتملًا بصورة معاينة واقتباس من الجوهرة المصممة حسب الطلب.

هل يختار زوج المستقبل خاتم الخطوبة أم مع عروس المستقبل؟

هل يختار زوج المستقبل خاتم الخطوبة أم مع عروس المستقبل؟

  • بشكل أساسي أولئك الذين يقدمون الاقتراح، غالباً بناءً على اقتراحات أكثر أو أقل دقة، من المفيد دائماً أن يكون هناك اتصال مفتوح بين الزوجين لأنه حلقة ترافقنا طوال حياتنا. 
  • الرجال غير الموجّهين أكثر خوفاً من المخاطرة وفي كثير من الأحيان، من أجل عدم ارتكاب الأخطاء، يتراجعون عن الكلاسيكية. 

3 نصائح لمن يجب عليه اختيار خاتم الخطوبة

3 نصائح لمن يجب عليه اختيار خاتم الخطوبة

  1. انظري إليه، فهو غالباً ما يمنحك أدلة دون الحاجة إلى ذلك، مثل لون الذهب أو القصات المستديرة أو التصميمات الأكثر تربيعاً.
  2. إذا كنتِ تريدها أن تتفاجأ وبالتالي لا تريد أن تسألها مباشرة عما تريد، فتحدث إلى والدتها / صديقتها المفضلة / أختها.
  3. ثق بغرائزك، غالباً ما يكون السبب الأول في الوقوع في الحب سيكون له نفس التأثير عليها من خلال الاختيار الصحيح لخاتم الخطوبة.

ما هو خاتم الخطوبة الأكثر طلباً (وهو الأكثر أناقة)؟

ما هو خاتم الخطوبة الأكثر طلباً (وهو الأكثر أناقة)؟

قطع الماس على شكل وسادة على شكل ثلاثي من علاوة على ذلك، بدأ طلب المعادن بشكل متزايد للمشاركة لتتناسب بشكل أفضل مع خواتم الذهب الأصفر أو الوردي في المستقبل.