نجلاء الودعاني وزوجها وخاتم الخطوبة حديث الساعة في أول ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
نجلاء الودعاني وزوجها وخاتم الخطوبة حديث الساعة في أول ظهور لهما

تصدرت المدونة السعودية نجلاء الودعاني، اهتمام المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في أول ظهور لها مع زوجها وفي يدها خاتم خطبتها الجميل الفريد.

ولفتت نجلاء الودعاني الأنظار في أحدث ظهور لها منذ عقد قرانها قبل أيام، حيث  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، نجلاء الودعاني، خاصة مع انتشار العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء حفل عقد القران الفاخر، على زوجها عبدالرحمن الدخيل، لاعب كرة قدم سعودي، بدأ حياته الكروية في النادي العربي، ثم انتقل بعدها إلى نادي الحزم في عام 2017، ثم أعير إلى نادي التقدم في عام 2019، كما أنه لعب بعدة نوادٍ أخرى من بينها الهلال السعودي.

نجلاء الودعاني وزوجها وخاتم الخطوبة حديث الساعة في أول ظهور لهما

نجلاء الودعاني في أول ظهور مع زوجها:

أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نشر وتداول صور نجلاء الودعاني وزوجها في أول ظهور لهما بعد عقد القران.

وظهرت نجلاء الودعاني رفقة زوجها في مصعد، حيث التقطا صورة سيلفي في مرآة المصعد، بينما ظهر في يدها خاتم خطبتها الجميل الفريد من نوعه الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عقد قران نجلاء الودعاني:

كانت المدونة السعودية، نجلاء الودعاني، قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" العديد من الصور والفيديوهات التي توثق يوم حفل عقد قرانها.

وأطلت نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها، بفستان باللون البيج الفاتح من تصميم دار أزياء Jenny Pack ham، بينما اختارت حذاءً فاخراً باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo، ونشرت كذلك صورة لطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته نجلاء الودعاني في حفل عقد قرانها.

كما شاركت نجلاء صورة من الخطوبة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد".

كما نشرت سارة الودعاني والتي تعد من أشهر خبيرات التجميل أخت نجلاء الودعاني عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "سناب شات" بعض المقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها مشهورة السوشال ميديا نجلاء، من شقيق زوجها.

نجلاء الودعاني وزوجها وخاتم الخطوبة حديث الساعة في أول ظهور لهما

خاتم زواج نجلاء الودعاني:

تصدرت خبيرة الموضة ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء الودعاني، الترند بعد الكشف عن خاتم خطبتها الذي قدر ثمنه بـ 170 ألف ريال سعودي، وهو من مجوهرات تيفاني.

ونشرت الودعاني صورا للخاتم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”سناب شات“، وكتبت عليها: ”وحتى لو بعد عمر أبيه شي يكون فنتج جميل وهالشي اللي خلانا نختار تيفاني، أول دار مجوهرات تصنع خاتم خطوبة لأكثر من 130 سنة.. قلتلكم أحب القصص ورا تفاصيلي الخاصة“.

ونشر أحد الحسابات المهتمة بالمجوهرات صورة الخاتم وكتب عليها ”ما شاء الله تبارك الله خاتم نجلاء الودعاني من تيفاني، ألماس أصفر (فانسي)، وهو من أندر وأفخم أنواع الألماس في العالم، قصة الألماس كوشن، وسعره 172 ألف ريال“.

نجلاء الودعاني:

نجلاء الودعاني مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من مواليد التاسع عشر من نيسان/ أبريل عام 1991، كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب الصياف منذ العام 2018، وهي الشقيقة الصغرى للفاشينيستا السعودية سارة الودعاني.

نجحت المدونة السعودية نجلاء الودعاني في لفت الأنظار إلى موهبتها في فن المكياج السينمائي والتنكر من خلال مشاركتها الملفتة في مهرجان التنكر في موسم الرياض 1 العام الماضي 2021.

ولدى الإعلامية والناشطة الاجتماعية نجلاء الودعاني عدد لا يستهان به من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي،ولها دور كبير في تقديم محتوى من نصائحها ومعلومات متعلقة بالسفر والتجميل، وتقديمها لبرنامج "كرام" الذي يختص في مجال السياحة والفنون والصناعات الحرفية واليدوية المتنوعة.

كما أنها مختصة في أدب الرحلات الاجتماعية والحرفية التقليدية وتدوينها بصريًا وبأنها مهتمة بالابتكار والفنون، حيث تصدرت الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بشخصية مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار