خبير التجميل ميلاد حنون المفضل لدى مشاهير الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
خبير التجميل ميلاد حنون المفضل لدى مشاهير الوطن العربي
مقالات ذات صلة
‎مكياج خبيرة التجميل حنان النجادة ما رأيك به؟
صور مكياج خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة
أجمل مكياج النجمات العرب بأنامل خبيرة تجميل المشاهير مايا يمين

ميلاد حنون هو واحد من أشهر خبراء التجميل في الوطن العربي، حيث بدأ اهتمامه الكبير بالمكياج والتجميل منذ عمر 15 عاماً، وعمل كمصفف شعر وميك أب آرتست في هذا الوقت ليكتسب الخبرة الواسعة والكبيرة، التي جعلته يفتح أول صالون تجميل له في عمر 20 عاماً.

ميلاد حنون يتصدر عالم الجمال

بعد مرور سنوات عديدة بدأ ميلاد حنون في تصدر اسمه عالم الجمال والمكياج، وبدأ في النجاح بالوصول إلى أهم النجمات السوريات، لتصل شهرته إلى كافة أنحاء الوطن العربي، حيث تعتمد عليه الكثير من النجمات العربيات في إطلالاتهم المختلفة في العديد من المناسبات.

ومنذ أكثر من عشر سنوات افتتح ميلاد أكبر صالون ومركز تجميل يحمل اسمه في دمشق، ليحقق شهرة واسعة ويتصدر قائمة عالم الجمال، ليصبح اليوم واحد من أنجح وأشهر خبراء الجمال محلياً وعربياً، فهو شخص متنوع ولا يحب الأشياء التقليدية والاصطناعية بل دائماً ما يميل إلى خروج عن المألوف وإبراز جمال المرأة الطبيعي بشكل كبير.

أسرار مكياج ميلاد حنون المختلف

دائما ما يعرف ميلاد حنون ما تحتاج إليه المرأة من إبرازه، وما هو الجانب الذي يتم إخفاؤه في شخصيتها وشكلها، حيث ما يمنحه دائما التميز عن الباقي هو التغير المستمر وليس النمط الواحد.

حيث قال في إحدى المقابلات الإعلامية له سابقاً "أقوم بدراسة شكل وإطلالة النجمة بناء على تفاصيل كثيرة فهناك نجمات يناسبهن أكثر الإطلالات الصارخة بينما هناك نجمات تناسبهن الإطلالات الهادئة أكثر".

وأكمل حديثه عن الموضة الخاصة بالمكياج والاتجاهات الجديدة قائلاً " هنالك العديد من الأشياء الجديدة والمكياج هو الذي يحتل المراتب الأولى بعالم الموضة ونذهب باتجاه " نيود كلرز " و " كت كريز " والدرامتيك آيلاينر " الذي يبدأ من فوق العين ليصل إلى داخل العين".